الشريط الإعلامي

المسمار الاخير في نعش "التكسي المميز" ومعلومات جديدة حول الشوفير المليونير ..(تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-12-14، 09:06 am
اخبار البلد - خاص 

يبدو ان لحكاية سائق التكسي والمليون و (700) الف فصول وتفاصيل اضافية بدأت تتكشف للرأي العام حيث يدور الحديث عن محاولة مالك التكسي المميز عيد ابو الحاج الحصول على موافقة امانة عمان الكبرى على طلب تحويل التكسي المميز الى تكسي اصفر وحيث حصل على تواقيع عدد من اعضاء مجلس الامانة وواصل السعي  للحصول على موافقة الامين الدكتور يوسف الشواربة ولكن ما الذي جرى ولماذا توقفت المعاملة ..؟؟

لا شك ان الاسرار كثيرة ولكنها ليست في بئر ولان لكل بئر نهاية ويمكن سحب الاسرار منه بطرق متعددة ومختلفة فهذه الحادثة ليست الاكثر تعقيداً او ذكاءً في اعدادها واخراجها وتسويقها ولطالما لم تلبث حتى بدأت تتكشف تفاصيلها ومفاصلها تظهر للعيان حيث يدور الحديث عن محاولة رئيس مجلس ادارة التكسي المميز عيد ابو الحاج الحصول على موافقة الامانة لتحويل التكسي المميز الى تكسي اصفر والتي كانت الدافع لاختلاق القصة واستخدام السائق كوسيلة لتطبيق الخطة لغايات الضغط على امانة عمان الكبرى من اجل الموافقة .

المعلومات المتكشفة تشير الى حصول ابو الحاج على موافقة عدد من اعضاء مجلس امانة عمان الكبرى على المعاملة وبقي على ابو الحاج موافقة الامين د . يوسف الشواربة التي اصطدمت بانكشاف الحكاية وتفاصيلها وفضح الخدعة من قبل الامن العام  وحيث ساهم وادى كشف الحقيقة الى انقلاب السحر على الساحر وتوقيف السائق في السجن وابو الحاج الذي تم تكفيله مؤخراً .

ومن الامور الاكثر غرابة ودهشة ان المبلغ المذكور يساوي وزنه (95) كغم ، فكيف وهل يعقل ان ينسى مواطن مبلغ مليون و 700 الف بوزن (95) كغم ؟!