الشريط الإعلامي

ردود فعل "مضحكة" على الموزة المعلقة.. ما علاقة "شبس عمان" و"هارديز" و"برغر كنج"؟

آخر تحديث: 2019-12-11، 03:48 pm
اخبار البلد - تداولت العديد من الوسائل الإعلامية خبر بيع موزة ألصقت على الحائط، في "Art Basel Miami Beach"، مقابل 120 ألف دولار.. وانتشر الخبر بشكل سريع وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بردود فعل مختلفة، كان يتمتع بعضها بحس من الفكاهة.
 

وبمجرد ما أن قرأت وداد الحارثي خبر الموزة المعلقة على الحائط، تفاجأت من احتمالية دفع الناس مبلغاً مالياً كبيراًمقابل هذا العمل الفني. وبدورها، قررت استبدال الموزة بكيس من رقائق بطاطس"سلطنة عمان"، وعرضه للبيع مقابل 150 ألف ريال عماني.

وكان هذا العمل الفني قد لاقى إعجاب العديد من متابعي وداد الحارثي، فهي أرادت أن تُضحك الناس عن طريق استخدام منتج لا يقدر بثمن، لذلك السعر الذي وضعته مناسباً.

وشاركت العديد من العلامات التجاريةفي قطاع الغذاء، ردود فعلعلى خبر الموزة، عن طريق تعليق منتجاتها على الحائط باستخدام الشريط اللاصق.


فيما يلي، إليك أبرز العلامات التجارية التي نشرت صوراً، عبر حساباتها الرسمية، لمنتجات معلقة على الحائط:

  • مطعم "برجر كنج"

  • مطعم "KFC"

  • شركة "كارفور"

  • شركة "هاينز"

✅ Upgrade Successful
عرض الصورة على تويتر

 
 
  • مطعم "هارديز"

  • شركة "بيبسي"

 

فيديو مُضمّن


 

عرض الصورة على تويتر
 
 
 

ويُذكر أن معرض "Perrotin" للأعمال الفنية المعاصرة، وهو موجود في باريس، قد قدم عمل الفنان الإيطالي، ماوريزيو كاتيلان، يوم الأربعاء الماضي.


ويتكون العمل الفني، الذي يحمل عنوان "Comedian"، من موزةاُشتُريت من بقالة في ميامي، وشريط لاصق. وقال مؤسس المعرض، إيمانيويل بيروتين، لـCNN، قبل العرض، إن الموزة تمثل "التجارة العالمية والدخول المزدوج، ونوع من الفكاهة"، كما لفت إلى أن الفنان، يحول الأشياء إلى قطع ذات طابع مبهج وناقد في الآن ذاته.