لماذا لا يتحدث الفناطسة عن البليط ؟؟

لماذا لا يتحدث الفناطسة عن البليط ؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد – أحمد الضامن

تحدث النائب خالد الفناطسة في مقابلة على قناة "الأردن اليوم" عن الكثير من القضايا والأمور، وقال النائب خالد الفناطسة إن وليد إسماعيل نجم الدين الكردي، الرئيس السابق لمجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة قد "ظلم".

وأكد في تصريحات أنه لا يتدخل بالأحكام القضائية، وهو لا يتهم الكردي ولا يقول عنه إنه بريء لكنه قد "ظلم".

وأضاف: "أنا مع التسويات في الجرائم الاقتصادية، ومع مفاوضة أي شخص عليه جرائم اقتصادية".وتابع: "أنا مع التسوية في قضية عوني مطيع بـ 140 مليون دينار، كان هناك عائلات تعيش من مصانعه، والدخان كان أقل، الآن مطيع بالسجن والدولة الأردنية غير مستفيدة".

إلا أن العديد ما زال يستغرب سبب عدم قيام الفناطسة من العودة والحديث عن قضية البليط التي أطلقها منذ مدة، فالقضية التي أطلقها النائب خالد الفناطسة داخل قبة البرلمان ، عندما وجه اتهامات لشخص كان يعمل "بليطا" في السابق ويدعي حاليا أنه رجل أعمال ويقوم بعمل حفلات مجانية و مشبوهة في منزله و يدعو إليها مسؤولين وشخصيات مهمة ومستثمرين، ويقوم بتسجيل فيديوهات من خلال كاميرات مثبتة داخل المنزل لهم، ليتم ابتزازهم بعدها حال لم يدفعوا له الأموال الطائلة...مؤكدا أن لديه كافة الأدلة ومستعد للتعاون مع الجهات الرسمية لفتح تحقيق بالموضوع والمثول أمام الادعاء العام للادلاء بإفادته.

هذه القضية تصدرت المشهد لأيام معدودة لا أكثر من ذلك، وأشعلت حالة الجدل عقب خروج الفناطسة أمام مجلس النواب ووصف أحد رجال الأعمال بالفساد متعهدا بالكشف عنه وعن أفعاله وتورطه في عمليات فساده ، إلا أننا ما زلنا ننتظر هذه الوعود الوردية ويوم الوعد لغاية هذه اللحظة...

أسئلة كثيرة ما زالت تدور في الأذهان وبرسم الإجابة والتوضيح من قبل كافة الجهات التي من الواجب عليها أن توضح آخر التطورات في هذه القضية التي أثارت المواطنين الأردنيين بشكل كبير... فنرجو أن لا يتم النسيان أو التغاضي عنها...

 
شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!