مهاجم يتلقى دجاجة حيّة مكافأة بعد تألقه (صور)

مهاجم يتلقى دجاجة حيّة مكافأة بعد تألقه (صور)
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

شهد أحد ملاعب دولة ملاوي حدثا لم يخل من الغرابة والطرافة في آن واحد.


حيث قرر أحد مشجعي فريق "بيغ بوليتس" تكريم مهاجم الفريق، فقدم له دجاجة حية كهدية تقدير من المشجع للمهاجم على أدائه الجيد، ومساهمته في فوز فريقه الكبير على منافسه.


ليصدر نادي "بيغ بوليتس" بيانا غاضبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يستغرب فيه من حجم السخرية التي تم بها تناول الخبر، ويوضح بعض العادات التي تخص النادي وجماهيره.


وعقب انتهاء المباراة نزل المشجع وهو يحمل صندوقا كرتونيا مثقوبا مدونا عليه اسم اللاعب، وقبله حرفا BB، وهما يرمزان للنادي، وبعد أن صافح اللاعب فوجئ المشجعون الموجودون في الملعب بالمشجع ينحني على الصندوق، ويُخرج منه دجاجة حية بيضاء وعليها خطوط باللون الأحمر وهي ألوان فريق بيغ بوليتس.




شريط الأخبار بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه