الشريط الإعلامي

الدفاع المدني يتألق كعادته..ووطنية وانسانية اللواء البزايعة تتفوق على نفسها في تشييع 13 فرد

آخر تحديث: 2019-12-07، 08:47 am
 


اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

في الوقت الذي نرى العديد من الشخصيات السياسية والمسؤولين يتهافتون لتلبية نداء تقديم الواجب اتجاه الشخصيات المهمة او رجال الاعمال في الافراح والاتراح مرت حادثة وفاة 13 فرد من االجنسية الباكستانية في حادثة حرق مرور الكرام وكأن شيئاً لم يكن وللأسف لم تلقى حادثة دفن جثامينهم حضور اي من الشخصيات الرسمية او ممن نشاهدهم دوماً بالصفوف الاولى في جنائر الشخصيات ..

ليس الا فجهاز الدفاع المدني كان كعادته وكما عهدناه حاضراً وبكل قوة في المشهد الانساني منذ بداية اندلاع الحريق ولغاية دفن الجثامين الى مثواهم الاخير..فكان الجهاز بكل مرتباته ممثلاً بمدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه الجهة الوحيدة التي تفاعلت مع الحدث المؤلم والتي عملت وانجزت واظهرت انسانيتها بكل قوة اتجاه الضحايا واسرهم وهذا ان دل على شيء يدل على الوطنية التي يتمتع بها الجهاز دون غيرهم من المؤسسات والشخصيات التي لم تأبه للحادثه ولم تطبق مسؤوليتها اتجاه حادثة آلمت قلوب الاردنيين كافة ..

ايعاز اللواء البزايعة بتشييع جثامين العائلتين التي توفاهم الله إثر الحريق المؤسف لم يكن غريباً حيث تعامل الجهاز معها بروح القانون وبانسانية ووطنية لم تسطتع اي من الجهات المعنية واي من المسؤولين تطبيقها او تمثيلها احتراماً وتقديراً للاسر التي تزع وتحصد وتخدم في مزارعنا منذ سنوات ..

وكعادته البزايعة كان هو السباق في الانجاز وفي تطبيق رؤى جلالة الملك بالتعامل مع الاحداث والمواطنين بكل وطنية وانسانية .. وشعاع اعمالهم ما زالت مستمر في انارة طريق الخير والارتقاء بعمل الجهاز الامر الذي يزيد ثقة المواطنين بشكل مستمر بالجهاز وبتعامله مع الملفات والحوادث ..

فتحية فخر واعتزاز لجهاز الدفاع المدني ولادارة اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الذي يعي تماماً كيف يُسير ويتعامل مع الحوادث باتقان ويعرف اين وكيف يظهر وطنية وانسانية الجهاز كما يطالب بها جلالة الملك ..الى اللواء البزابعة وكافة مرتبات الدفاع المدني بوركت سواعدكم