الشريط الإعلامي

منصّة زين تستضيف حفل ستارتب جرايند الأردن

آخر تحديث: 2019-12-04، 07:39 pm
اخبار البلد
 
استضافت منصّة زين للإبداع في مجمّع الملك الحسين للأعمال، حفل ستارتب جرايند الأردن بهدف التشبيك بين رياديي الأعمال، وأصحاب الشركات، والمؤسسات الداعمة.
واشتمل الحفل الذي حضره وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنّى غرايبة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، على تكريم شركتي "موضوع.كوم" و"أُريد.كوم"، كأفضل شركتين ناشئتين في العام 2019.
وأكد غرايبة في كلمة له اعتزازه بما وصل إليه قطاع ريادة الأعمال في الأردن اليوم، كما أعلن عن مجموعة من البرامج التي ستعمل عليها الوزارة خلال العام القادم، والتي ستساهم بشكل كبير في تعزيز القدرة التنافسية لبيئة ريادة الأعمال والعمالة الأردنية.
وكُرِّمت شركة "موضوع" عن مشروع "سلمى"، الذي يعد واحداً من مبادرات ومشاريع الشركة، وهو عبارة عن أوّل مساعد إلكتروني ناطق باللغة العربية، ومبني على الذكاء الاصطناعي، وتعد شركة أُريد "Ureed.com" منصّة تساعد على الربط بين العملاء والخبراء في مجال الكتابة والترجمة.
وحضر الحفل الذي أقيم مساء الاثنين مجموعة من ممثلي القطاعين العام والخاص، والرياديين، وأصحاب الشركات الناشئة، ورجال الأعمال، والمهتمين بقطاع ريادة الأعمال في الأردن.