منصّة زين تستضيف حفل ستارتب جرايند الأردن

منصّة زين تستضيف حفل ستارتب جرايند الأردن
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
استضافت منصّة زين للإبداع في مجمّع الملك الحسين للأعمال، حفل ستارتب جرايند الأردن بهدف التشبيك بين رياديي الأعمال، وأصحاب الشركات، والمؤسسات الداعمة.
واشتمل الحفل الذي حضره وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنّى غرايبة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، على تكريم شركتي "موضوع.كوم" و"أُريد.كوم"، كأفضل شركتين ناشئتين في العام 2019.
وأكد غرايبة في كلمة له اعتزازه بما وصل إليه قطاع ريادة الأعمال في الأردن اليوم، كما أعلن عن مجموعة من البرامج التي ستعمل عليها الوزارة خلال العام القادم، والتي ستساهم بشكل كبير في تعزيز القدرة التنافسية لبيئة ريادة الأعمال والعمالة الأردنية.
وكُرِّمت شركة "موضوع" عن مشروع "سلمى"، الذي يعد واحداً من مبادرات ومشاريع الشركة، وهو عبارة عن أوّل مساعد إلكتروني ناطق باللغة العربية، ومبني على الذكاء الاصطناعي، وتعد شركة أُريد "Ureed.com" منصّة تساعد على الربط بين العملاء والخبراء في مجال الكتابة والترجمة.
وحضر الحفل الذي أقيم مساء الاثنين مجموعة من ممثلي القطاعين العام والخاص، والرياديين، وأصحاب الشركات الناشئة، ورجال الأعمال، والمهتمين بقطاع ريادة الأعمال في الأردن.
شريط الأخبار الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"*