الشريط الإعلامي

"كارفور" وقضية التلاعب في الأسعار ... وصرخات للمواطنين ضد المول تجتاح "الفيسبوك"

آخر تحديث: 2019-12-05، 09:32 am

أخبار البلد – خاص

لا نعلم هل هو تلاعب مقصود أم غير مقصود .. ولكن الشكاوى كثيرة ولا نعلم أسبابها أو التبريرات التي من الممكن أن تتحدث بها إدارة مول "كارفور" حول قضية اختلاف الأسعار والتلاعب بها بحد وصفهم.. فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى عديدة بحق "كارفور"وذلك بسبب تلاعب المول في أسعار السلع المعروضة حيث يوضع عليها سعر منخفض ويفاجئ المواطن عند الحساب أن السلعة بسعر مختلف الأمر الذي يوقع المواطن في الخديعة.

وليست ظاهرة واحدة ، بل من خلال متابعة التعليقات وما ينشر على "الفيسبوك" بأن هنالك الكثير من المواطنين قد تعرضوا للخداع والاحتيال بحد وصفهم بسبب ذلك ، فمنهم من تنبه لهذه الآلية واختلاف الأسعار مطالبا بحقه وتوضيح الأمر ،ومنهم من انطلت عليه الحيلة ولم يدقق في الأسعار بالفاتورة.

وبين العديد من المواطنين بأن هذه الحادثة أصبحت متكررة كثيرا في الآونة الأخيرة مطالبين إدارة المول بالتدقيق على عملية التسعير، بالإضافةإلى مطالبة الجهات المعينة بتكثيف الرقابة على المول لوضع حد لمسلسل خداعهم الذي أصبح متكرر في الكثير من الأحيان.

"أخبار البلد" قامت بتوجيه الضوء على هذه الحادثة والتي تم رصدها من قبل الكثير من المواطنين ، على أمل تواصل إدارة "كارفور" وبيان المعلومات والأسباب وشرح تفاصيل سبب هذه الاختلافات في الأسعار والتي باتت تؤرق الكثير من المواطنين...