"كارفور" وقضية التلاعب في الأسعار ... وصرخات للمواطنين ضد المول تجتاح "الفيسبوك"

كارفور وقضية التلاعب في الأسعار ... وصرخات للمواطنين ضد المول تجتاح الفيسبوك
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

لا نعلم هل هو تلاعب مقصود أم غير مقصود .. ولكن الشكاوى كثيرة ولا نعلم أسبابها أو التبريرات التي من الممكن أن تتحدث بها إدارة مول "كارفور" حول قضية اختلاف الأسعار والتلاعب بها بحد وصفهم.. فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى عديدة بحق "كارفور"وذلك بسبب تلاعب المول في أسعار السلع المعروضة حيث يوضع عليها سعر منخفض ويفاجئ المواطن عند الحساب أن السلعة بسعر مختلف الأمر الذي يوقع المواطن في الخديعة.

وليست ظاهرة واحدة ، بل من خلال متابعة التعليقات وما ينشر على "الفيسبوك" بأن هنالك الكثير من المواطنين قد تعرضوا للخداع والاحتيال بحد وصفهم بسبب ذلك ، فمنهم من تنبه لهذه الآلية واختلاف الأسعار مطالبا بحقه وتوضيح الأمر ،ومنهم من انطلت عليه الحيلة ولم يدقق في الأسعار بالفاتورة.

وبين العديد من المواطنين بأن هذه الحادثة أصبحت متكررة كثيرا في الآونة الأخيرة مطالبين إدارة المول بالتدقيق على عملية التسعير، بالإضافةإلى مطالبة الجهات المعينة بتكثيف الرقابة على المول لوضع حد لمسلسل خداعهم الذي أصبح متكرر في الكثير من الأحيان.

"أخبار البلد" قامت بتوجيه الضوء على هذه الحادثة والتي تم رصدها من قبل الكثير من المواطنين ، على أمل تواصل إدارة "كارفور" وبيان المعلومات والأسباب وشرح تفاصيل سبب هذه الاختلافات في الأسعار والتي باتت تؤرق الكثير من المواطنين...

 
شريط الأخبار مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس