وزارة  "العمل" تحذر من رابط وهمي لوظائف قطر

وزارة  العمل تحذر من رابط وهمي لوظائف قطر
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
نفت وزارة العمل صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية حول التسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على الوظائف الشاغرة في دولة قطر.

وحذرت الوزارة في بيان من التعامل مع مثل هذه المعلومات المُضَلِّلة والخادعة التي تهدف الى إثارة البلبلة.

ودعت وزارة العمل المواطنين وغيرهم إلى استقاء المعلومات من موقعها الرسمي http://www.mol.gov.jo/. أو من خلال الأخبار الرسمية الصادرة عن الوزارة التي تنشر عبر وسائل الإعلام كافة.

كما اكدت الوزارة أن المنصة الرسمية الوحيدة لغايات التشغيل في المملكة هي المنصة الوطنية للتشغيل (www.sajjil.gov.jo )، وهي المعتمدة لدى الجانب القطري.
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح