بيان ينفي تقاضي البطاينة مخصصات من رئاسة مجالس إدارات

بيان ينفي تقاضي البطاينة مخصصات من رئاسة مجالس إدارات
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
تداولت بعض وسائل الاعلام أن وزير العمل يتقاضى رواتب من عدة مؤسسات يرأس مجالس اداراتها ،ووفقا لبيان صادر عن وزارة العمل اليوم الاثنين،فإن لا صحة لهذه المعلومة ابدا، كما أن وزير العمل لا يتقاضى أي رواتب ولا مكافآت ولا أي مبالغ ماليه لقاء ترؤسه هذه المجالس وهي مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مجلس ادارة صندوق التنميه والتشغيل ، مجلس ادارة مؤسسة التدريب المهني

مجلس ادارة هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنيه والتقنيه

وأن ترؤس وزير العمل لهذه المجالس بحكم وظيفته وبموجب القانون .

وحسب البيان فإن رئاسة وزير العمل لمجلس الخدمه المدنيه وبموجب نظام ديوان الخدمه المدنيه؛ فإنه يحق لمجلس الوزراء تسمية احد الوزراء رئيسا لمجلس الخدمة المدنية وتم تسمية وزير العمل رئيسا للمجلس وكذلك لا يتقاضى الوزير أي رواتب أو مكافئات نظير رئاسته لمجلس الخدمة المدنية، ووفقا لكل ما ذكر فإن وزير العمل لا يتقاضى أي مكافئات أو مخصصات نظير رئاسته لمجالس الإدارة ولا يتقاضى أي مبالغ خارج مخصصاته كوزير عامل.

وتدعو الوزارة من يملك اي وثائق منافيه لما ورد في هذا التوضيح، التقدم بها او نشرها حتى تكون الحقيقه واضحه امام الجميع بعيدا عن الإشاعات.

وشدد البيان أن مثل هذا الهجوم غير المبرر ومحاولة اغتيال الشخصيات لن يثني الوزارة ووزيرها عن البرنامج الوطني الإصلاحي لسوق العمل والذي لا حياد عنه.
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب