الشريط الإعلامي

هزة جديدة تضرب كتلة زهير العمري في انتخابات جمعية مستثمري قطاع الإسكان

آخر تحديث: 2019-12-02، 09:45 am

أخبار البلد - أحمد الضامن 

علمت "أخبار البلد" عن انسحاب أنس وجيه عزايزة من كتلة المستثمر في انتخابات جمعية مستثمري قطاع الإسكان وذلك بسبب خلافات نشأت بين أعضاء الكتلة.

وبينت مصادر بنية عزايزة بالتوجه لتقديم طلب رسمي لمجلس الجمعية للانسحاب من الانتخابات والتي من المتوقع إجراؤها في 28 من الشهر الحالي، مع احتمالية توجه آخرين بطلب الانسحاب من الانتخابات.

الاستعدادات اكتملت تماما للانتخابات والمرشحين بدأوا بإعداد العدة للعملية الانتخابية القادمة، ولكن على ما يبدو أن كتلة المستثمر بقيادة المهندس زهير العمري ما زالت تتلقى المزيد من الصفعات المتتالية.. فبعد البداية وصدور قرار وزير الداخلية بشأن جمعية مستثمري قطاع الإسكان وحل المجلس السابق والذي كان بقيادة المهندس زهير العمري .. وقلبت هذه الحادثة الموازين ، ومن ثم قيام اللجنة الإدارية المؤقتة بفصل ثلاثة أعضاء من الكتلة في وقت سابق، والآن تعود "اللطمة" من جديد وبحسب المصادر التي بينت بأن هنالك خلافات دفعت العزايزة للانسحاب.

الأنظار تتوجه إلى الفوز الساحق وضمان العلامة الكاملة، والمؤشرات تشير بأن كتلة المستثمر ما زالت تعاني من القرارات والأحداث السابقة..الأمر الذي يزيد من فرص كتلة "الاصلاح والتغيير" بقيادة المهندس كمال العواملة في التقدم والحصول على التأييد من أغلبية أعضاء الهيئة العامة ،الذين تبقى الكلمة الأولى والأخيرة لهم.