الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام

الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أكد سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية في البترا ان ما تم تداوله من بعض المغرضين اعداء النجاح على بعص وسائل الاعلام لهو تجن وعار عليهم بما يخص ترتيباً مسبقاً لسائح المليون.

وقال "إنهم ذهبوا بعيدا في خيالاتهم لربط علاقه بين اليسون واندرو مع وزيرة السياحة والبعض ذهب لما هو أبعد (...) وذلك فقط لغايات في أنفسهم اولها الحسد للبترا و ثانيها محاولة المعارضة من أجل المعارضه وثالثها تلميع لأشخاص او لمصالحهم الشخصية ونسوا أن الصالح العام للسياحة هو ان هذا الحدث سيضع البترا كمقصد عالمي على خارطة السياحة العالمية ومقصد منافس لدول الجوار".

وأضاف "وعلى فرض روايتهم أليس للبترا الحق في المنافسة الشرسة في سوق مثل سوق السياح الامريكي".

وقال "الحقيقة أن ما تم التداول ان هناك سياحاً كانوا على شباك التذاكر لحظة وصول اليسون واندرو.. وهم يحملون تذكرة Jordan pass المدفوعة مسبقا ويرغبون بختمها والسؤال عن سير الرحلة.. والمرأة الأخرى التي ظهرت كذلك بعدسة تلفزيون المملكة هي المذيعه لشركة الترويج كانت تنتظر من هو سائح المليون كون الرقم قد اقترب من المليون لتبدأ البث الحي المباشر للحدث... وقد قمت انا سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية البترا بالاتصال منذ نصف ساعه مع اليسون واندرو وكاناا بغرفتهما وقد طرحت عليهما فيما إذا كان هناك أي ترتيب مزيف لهما وافادوا انه لا يوجد..ولن انشر هذا الفيديو لخصوصيتهم فهم عرسان منذ ٥ أشهر حجز لهما مكتب سياحي المتحدة من ٣ أشهر.. ولو اننا نرغب بالتلاعب لكان الأولى ان يكونوا سياحاً لأحد مكاتب جمعيتنا..إلا اننا تركنا الامر بحيادية وعشوائية وشفافية تامه..أضف إلى ذلك أننا قدمنا كجمعية الزي المستوحى من حياة الأنباط كهديه لهم وخواتم تذكارية مطليه بالذهب تحمل صورة الخزنة".

ومن هنا، أضاف الحسنات، أناشد هيئة الإعلام بمتابعة هذه القضية ومعاقبة كل المواقع غير المرخصة وتمارس العمل الإعلامي وتضر بصورة البترا المشرقة والأردن الكبير.. ليس دفاعا عن أحد وهذه هي الحقيقة.. وستبقى بترانا المقصد العالمي في المنطقة شاء من شاء.. واننا نتطلع لخطة استيعاب الأفواج السياحية للعامين القادمين من جميع النواحي ونناشد الحكومة بتسهيلات التمويل من البنوك المحلية ليتسنى لنا مواكبة التفويج والترويج السياحيين".

 
شريط الأخبار صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة