الشريط الإعلامي

الملكية الأردنية تعرض خصماً يصل إلى 50% على تذاكرها الجمعة

آخر تحديث: 2019-11-21، 05:26 pm
اخبار البلد
 

تطرحشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنيةعرضاًتشجيعياً جديداً على أسعار تذاكر سفرهابخصومات تصل حتى50%على مدى الساعات الأربع والعشرين من(يوم غدٍ الجمعة22تشرين الثاني الجاري)والذييتزامن معإنطلاقةموسم التخفيضات على الأسعاروالمعروف عالمياً"Black Friday”.

 

ويشمل الخصم جميع الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنيةسواءًللرحلات المغادرةمن الأردنأو القادمةاليه،وهو متوفرالكترونياًعلى موقعالشركةwww.rj.comوكذلك عبرتطبيقها على الهواتفالذكية، حيثُيستطيع المسافرون شراءتذاكرهمفي اليوم المذكورللسفر بها خلال الفترة ما بين13/1/2020وحتى10/5/2020، علىألاتقل مدةالإقامة في بلد المقصد عنثلاثة أيام ولا تتجاوز45يوماً.

 

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرينمن وإلىمحطاتالشركة فيأميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم حمل حقيبة واحدة تزن 23 كغم مجاناً،بينما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفعأسعار مخفضة بدل حقيب ةبنفسالوزن.

 

كما يستطيعالمسافرون الدائمونالأعضاء في برنامجRoyal Clubوالذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج والحصولعلى امتيازات متعددة يوفرها البرنامج لمشتركيهمقابل ذلك.

 

وعلّقالمدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلرعلى هذا العرض التشجيعي معرباً عن سعادة الشركة بمواصلةتلبية رغبات مسافريها في مختلف المناسباتالوطنية والإجتماعيةوعلى مدار العاممن حيث توفير الأسعارالمخفضةوتمكينعددأكبرمن الركاب للسفر الى وجهات سياحية مختلفة حول العالم.

 

ودعا بيشلرالمسافرين الى متابعة صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة ووسائل الإعلام المختلفة لمعرفة آخرعروض البيعالمتميزة والتي إعتادوا عليها من الملكية الأردنية منذ أكثر من عامين.