الشريط الإعلامي

التأمين الوطنية تحتفل بنتائجها لعام 2019 - صور

آخر تحديث: 2019-11-22، 03:30 pm

أخبار البلد - خاص

أقامت شركة التأمين الوطنية حفلا مميزا يوم أمس الأربعاء احتفالا بموظفينها وكافة العاملين بالشركة لجهودهم المميزة خلال الفترة الماضية.

وكعادتها في كل عام وبعد النجاح والأرباح التي حققتها الشركة للفترة المنتهية في 30/9/2019 وتوقعاتها بزيادة الأرباح حتى نهاية العام الحالي ، وانطلاقا من مسؤوليتها وايمانها بضرورة تكريم جهود موظفيها وتقديرا لعطاءهم واستمراريه نجاحهم، كافأت شركة التأمين الوطنية أبناءها بحفل مميز تخلله كلمات تعبر عن مدى أهمية هذا النجاح الباهر والذي يسجل لموظفين الشركة.

المدير العام للشركة وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين الدكتورة منال جرار أكدت بأن أرباح الشركة المحققة لم تأتي إلا من خلال الدعم المتواصل من قبل مجلس الإدارة والجهود الجبارة والمميزة التي بذلها كافة العاملين في الشركة.

وبينت د.جرار بأن الخطة الاستراتيجية للشركة في عام 2020 تتمثل بتحقيق النمو في أقساطها لكافة أنواع التأمين ، والتي تأتي من خلال برامج تأمينية جديدة ومتنوعة سيتم طرحها والإعلان عنها خلال العام القادم.

وقد سادت أجواء من الألفة والفرح بإنجازات الشركة بين الحضور، وتخلل الحفل توزيع الجوائز والمكافأت على الموظفين المتميزين، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد منجد سختيان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين في الشركة.

ويذكر أن شركة الوطنية للتأمين قد أعلنت عن أرباحها للفترة المنتهية في 30/9/2019 والتي زادت عن النصف مليون دينار، متجاوزة بذلك كافة الصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع التأمين في الآونة الأخيرة.