نيمار يظهر في مدريد ويجتمع مع لاعبي برشلونة

نيمار يظهر في مدريد ويجتمع مع لاعبي برشلونة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

ظهر النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في العاصمة الإسبانية مدريد، الثلاثاء، لحضور فعاليات نهائيات بطولة كأس ديفيز للتنس.

وتواجد نيمار مع زميليه السابقين في برشلونة المدافع جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا الظهير الأيسر فيالعاصمة مدريد.

وحضر النجم البرازيلي إلى مدريد بدعوة من بيكيه مالك شركة "كوزموس" صاحبة حقوق تنظيم بطولة كأس ديفيز بنظامها الجديد، لمتابعة مباراة نجم التنس الإسباني رفائيل نادال في مواجهة الروسي كارين خاشانوف، والتي انتهت لمصلحة الإسباني 2-1.

ويحرص بيكيه على جمع أسماء لامعة في عالم الكرة لدعم بطولة كأس ديفيز، من أجل إنجاح البطولة في الموسم الأول للدورة بنظامها الجديد.

وتقام كأس ديفيز بدءا من هذا العام على مدى أسبوع واحد، عوضا عن توزيع المباريات على 4 أسابيع، بمشاركة 18 منتخبا وزعت على 6 مجموعات، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة، إضافة إلى أفضل منتخبين حلا في المركز الثاني، إلى الدور ربع النهائي، ثم اللجوء لنظام خروج المغلوب.

كما تم اعتماد نظام الفوز بمجموعتين من أصل ثلاث عوضا عن ثلاث من أصل خمس، وذلك تفاديا لإرهاق اللاعبين.

يذكر أن شركة "كوزموس" المملوكة لنجم كرة القدم ومدافع برشلونة بيكيه هي المسؤولة عن حقوق تنظيم بطولة كأس ديفيز بنظامها الجديد بعقد طويل الأمد.

عرض الصورة على تويتر


شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب