الملكية الأردنية توقع إتفاقية مع Hawker Pacific لتقديم الدعم الفني لمعدات الهبوط في طائرات الإمبرير

الملكية الأردنية توقع إتفاقية مع Hawker Pacific لتقديم الدعم الفني لمعدات الهبوط في طائرات الإمبرير
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

عمان - 19/11/2019، وقعــــتْ شركــــة الخطــوط الجــوية الملكية الأردنيــــــة وشـركـــــة    Hawker Pacific التابعة لمجموعة "لوفتهانزا تكنيك" إتفاقية دعم فني تقوم "هوكر باسيفيك" بموجبها بتنفيذ أعمال الصيانة لمعدات الهبوط (Landing Gear) لطائرات الملكية الأردنية العاملة في الأسطول من طراز إمبرير والتي تخدم شبكة الخطوط قصيرة المدى.

وتتضمن الإتفاقية التي تمتد ثلاث سنوات قيام شركة "هوكر باسيفيك" بتقديم الدعم الفني وإجراء أعمال الصيانة الشاملة (Overhaul) لمعدات الهبوط في ثلاث طائرات إمبرير، إحداها من طراز E-195 وطائرتين من طراز E-175 بالإضافة إلى توفير قطع غيار هذه المعدات ومختلف متطلبات الصيانة لها .

وأعربَ المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بالعمل مع شركة Hawker Pacific الرائدة في مجال خدمات الصيانة والدعم الفني للطائرات، مؤكداً أنها تمتلك تقنيات عالية الجودة لتوفير أعمال صيانة شاملة وضمن أفضل معايير الكفاءة والدقة العالمية المعروفة، وهو ما يأتي في إطار حرص الملكية الأردنية للحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من مختلف الطرازات بما في ذلك طائرات الإمبرير.

من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة Hawker Pacific بيرند فركمان عن إعتزاز الشركة بالتعاون مع الملكية الأردنية وتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني لمعدات الهبوط في طائراتها من طراز إمبرير، مؤكداً كفاءة الشركة للقيام بهذه المهمة إستناداً إلى خبراتها المتميزة في هذا المجال والتي تعتبر جزء من جودة العمل المعروفة عن شركة "لوفتهانزا تكنيك " والتي طالما قدمت خدماتها الفنية لطائرات الملكية الأردنية . 

وترتبط الملكية الأردنية ومجموعة "لوفتهانزا تكنيك" المالكة لشركة "هوكر باسيفيك" بشراكة طويلة المدى منذ سنوات طويلة من خلال اتفاقية التعاون الفني القائمة بين الطرفين لتزويد قطع الغيار لطائرات الملكية الأردنية من عائلة الأيرباص 320.
وتعتبر شركة "هوكر باسيفيك" والتي مقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، شركة هندسية رائدة تقدم خدمات صيانة شاملة وحلولاً مبتكرة في عمليات الإصلاح الفني بالإضافة إلى قدرتها على تقديم الدعم الفني والتدريب المتنوع على هذا الصعيد، وهي كذلك شركة مرخصة دولياً لتوفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والتصميم، وتُغطي أعمالها نطاقاً متكاملاً من الخدمات الفنية للطائرات التجارية والخاصة والمحركات وقطع الغيار ومعدات الهبوط وخدمات الصيانة المختلفة للطائرات .
شريط الأخبار التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار