الشريط الإعلامي

الشيطان يتحرش بالفتيات في موسم الرياض!

آخر تحديث: 2019-11-19، 07:41 am
اخبار البلد-
 

ألقت الأجهزة الأمنية في الرياض، مساء الأحد، القبض على مواطن سعودي يستخدم أسلوبًا شيـطانيًا للتحـرش بالفتيات في موسم الرياض.

 

وبحسب حساب "أخبار السعودية” على "تويتر”، فإن الأجهزة الأمنية في موسم الرياض ألقت القبض على السعودي بعد قيامه بسلوك مخالف في إحدى الفعاليات، دون مزيد من التفاصيل.

 

من جانبها، كشفت مصادر إعلامية، أن المواطن السعودي لم يكن يرتدي الشماغ والعقال، بهدف التمويه على أنه غير سعودي، ويتحسس أجزاء من أجساد الفتيات في الفعاليات.

 

وأشارت المصادر، إلى أن إحدى الفتيات صـرخت بسبب تحسس أجزاء من جسدها من جانب الشخص الذي كان يقف خلفها، لينتبه من حولها، ويبلغوا الجـهات المختصة.

 

وشهدت الفعاليات التي تقيمها هيئة الترفيه في مختلف مناطق السعودية، حوادث تحرش وأخرى جنسية صادمة، بسب الاختلاط بين الشباب والفتيات.

 

وفي سياق متصل ارتكبت فتاة سعودية فعلًا جنـ.ـسـيًّا صادمًا مع مطرب أمريكي في أحد حفلات "هيئة الترفيه” بموسم الرياض؛ الأمر الذي أشعل حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتداول مغردون على موقع "تويتر”، مقطع فيديو يوثق رمي فتاة سعودية ملابسها الداخلية (حملة الصدر)على مطرب أمريكي أثناء غنائه على المسرح في موسم الرياض، في مشهد صادم.

 

وأظهر الفيديو، المغني الأمريكي وهو يمسك بيده "حمالة الصدر” التي ألقتها عليه الفتاة، ورفعها بيده وردد أكثر من مرة: "أنا أحب السعودية”، معتبرًا أن ما حدث دلالة على حبه.

 

وأبان المقطع، تفاعل الجمهور الحاضر في الحفل مع المغني الأمريكي لحظة رفعه حمالة الصدر بيديه؛ حيث قاموا بالصـ.ـراخ والصـ.ـياح، فيما يبدو إعجابًا بما حدث.

 

من جانبها، علقت صاحبة الفيديو التي تُطلق على نفسها "شليما”، قائلة: "توني صاحية من النوم وأول ما فتحت تويتر لقيت حمالة صدري ترند هذا الفنان الأمريكي (Russ) يلوح بحمالة صدري”.

 

وضج موقع "تويتر” في السعودية بالفيديو الصادم، وعبر مغردون عن غضبهم واستيائهم مما حدث على هاشتاغ "سنتيانة موسم الرياض”، معتبرين أن ما يحدث في المملكة انفلاتًا أخـ.ـلاقيًّا بسبب حفلات "هيئة الترفيه”.