الشيطان يتحرش بالفتيات في موسم الرياض!

الشيطان يتحرش بالفتيات في موسم الرياض!
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

ألقت الأجهزة الأمنية في الرياض، مساء الأحد، القبض على مواطن سعودي يستخدم أسلوبًا شيـطانيًا للتحـرش بالفتيات في موسم الرياض.

 

وبحسب حساب "أخبار السعودية” على "تويتر”، فإن الأجهزة الأمنية في موسم الرياض ألقت القبض على السعودي بعد قيامه بسلوك مخالف في إحدى الفعاليات، دون مزيد من التفاصيل.

 

من جانبها، كشفت مصادر إعلامية، أن المواطن السعودي لم يكن يرتدي الشماغ والعقال، بهدف التمويه على أنه غير سعودي، ويتحسس أجزاء من أجساد الفتيات في الفعاليات.

 

وأشارت المصادر، إلى أن إحدى الفتيات صـرخت بسبب تحسس أجزاء من جسدها من جانب الشخص الذي كان يقف خلفها، لينتبه من حولها، ويبلغوا الجـهات المختصة.

 

وشهدت الفعاليات التي تقيمها هيئة الترفيه في مختلف مناطق السعودية، حوادث تحرش وأخرى جنسية صادمة، بسب الاختلاط بين الشباب والفتيات.

 

وفي سياق متصل ارتكبت فتاة سعودية فعلًا جنـ.ـسـيًّا صادمًا مع مطرب أمريكي في أحد حفلات "هيئة الترفيه” بموسم الرياض؛ الأمر الذي أشعل حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتداول مغردون على موقع "تويتر”، مقطع فيديو يوثق رمي فتاة سعودية ملابسها الداخلية (حملة الصدر)على مطرب أمريكي أثناء غنائه على المسرح في موسم الرياض، في مشهد صادم.

 

وأظهر الفيديو، المغني الأمريكي وهو يمسك بيده "حمالة الصدر” التي ألقتها عليه الفتاة، ورفعها بيده وردد أكثر من مرة: "أنا أحب السعودية”، معتبرًا أن ما حدث دلالة على حبه.

 

وأبان المقطع، تفاعل الجمهور الحاضر في الحفل مع المغني الأمريكي لحظة رفعه حمالة الصدر بيديه؛ حيث قاموا بالصـ.ـراخ والصـ.ـياح، فيما يبدو إعجابًا بما حدث.

 

من جانبها، علقت صاحبة الفيديو التي تُطلق على نفسها "شليما”، قائلة: "توني صاحية من النوم وأول ما فتحت تويتر لقيت حمالة صدري ترند هذا الفنان الأمريكي (Russ) يلوح بحمالة صدري”.

 

وضج موقع "تويتر” في السعودية بالفيديو الصادم، وعبر مغردون عن غضبهم واستيائهم مما حدث على هاشتاغ "سنتيانة موسم الرياض”، معتبرين أن ما يحدث في المملكة انفلاتًا أخـ.ـلاقيًّا بسبب حفلات "هيئة الترفيه”.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل