الشريط الإعلامي

لماذا استعان "الرزاز" بـ"سلامة الدرعاوي" ؟!

آخر تحديث: 2019-11-19، 01:45 pm
اخبار البلد - خاص 
 
تمتلك الحكومة ماكينة اعلامية ضخمة تغطي كافة محافظات ومناطق المملكة ويعمل في هذه المؤسسات الاعلامية الكثير من الزملاء المبدعين والمختصين في عدة مجالات وحيث تضم هذه المؤسسات " التلفزيون الاردني ، الاذاعة الاردنية ، وكالة الانباء الاردنية -بترا  بالاضافة الى اعلام رئاسة الوزراء" المئات من الصحفيين والاعلاميين .

وفي التعديل الوزاري الاخير ادخل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الوزير امجد العضايلة صاحب الخبرة الطويلة في العمل الصحفي والاعلامي ، الا ان الحكومة قد فاجأت الحاضرين والمشاركين في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم الاثنين لاطلاق الحزمة الثانية من الخطة الحكومية لتحفيز الاقتصاد الوطني باختيار الزميل الصحفي الاقتصادي "سلامة الدرعاوي" لتقديم فقرات المؤتمر .

واثار اختيار الزميل الدرعاوي الكثير من التساؤولات والاستغراب لاسباب كثيرة منها ان الزميل الدرعاوي صحفي ويجب ان يكون محايداً ومستقلاً يطرح الاسئلة والاستفسارات على الحكومة ويناقشها ويحاورها للحصول على اجابات لاسئلته واسئلة الشارع الاردني .

وكان الاجدر بالحكومة الاستعانة بالاعلام الرسمي لتغطية وتسويق وتقديم المؤتمر الصحفي ، حيث اثارت الحكومة بفعلتها الشكوك حول ثقتها باعلامها والتساؤل هل تعمل الحكومة ضد اعلامها او يعمل ضدها ؟!