الشريط الإعلامي

انجازات داود اسكندراني ..واجماع المستثمرين على قيادته وحكمته الفريدة .. بالصور

آخر تحديث: 2019-11-21، 10:30 am
اخبار البلد-  خاص 


في سعي مستمر للتطور والنجاح والربط بين مستثمري القطاعين الخاص والعام هناك من يعمل بجد واجتهاد كالجندي المجهول ينجز ويحمي ويطور المفاصل الرئيسية في العمل بعيداً عن الاضواء.. لكن ما لمسناه في الاجتماع الذي جمع مجلس مستثمري مدينة التجمعات الصناعة التنموية برئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني خلال الاسبوع الماضي ، لا بد من التطرق اليه بعد ان لمسنا العمل الجاد والمحاولات الايجابية من قبل نائب رئيس مجلس ادارة شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة والعضو المنتدب في المدينة ورئيس مجلس مستثمري مدينة التجمعات الصناعية السيد داوود اسكندراني للجمع بين القطاعين والتعاون والتشارك لانجاز المزيد من التسهيلات والمشاريع التي تسهم في خدمة المدينة والمستثمرين ..


السيد داوود اسكندراني والذي برز اسمه بايصاله هموم المستثمرين الأجانب والعرب والاردنيين من خلال عدة ملاحظات تم طرحها في الاجتماع ومناقشتها مع رئيس هيئة الاستثمار تبين بأنه من الاشخاص الذين يعملون بصمت لايجاد حلول والظهور بنتائج ايجابية ملموسة ولوحظ التقدير والامتنان من قبل العديد من المستثمرين لانجازاته وعمله الدؤوب والمستمر والتعاون معهم مساندتهم لحل قضاياهم ..

ولوحظ من خلال النقاش الذي دار في الاجتماع مدى اعجاب العديد من المستثمرين في اداء اسكندراني من خلال قدرته على الجميع بين القطاعين العام والخاص بكل جدارة وحيوية وايصال همومهم والمحاولة الجادة في ايجاد الحلول مع الهيئة باسرع وقت ممكن دون تلكؤ او تباطؤ في الطرح او الحصول على النتائج .



"اخبار البلد " ومن خلال تجوالها ف مدينة التجمعات الصناعية لوحظ التغيير الايجابي عن السنوات السابقة فبعد ان كانت المدينة بنظر بعض شرائح المجتمع المحلي في المنطقة لا تلبي احتياجات سكان المنطقة من حيث العمالة وفتح المجالات الكافية للاستثمار داخلها وللمحيطين بها بسبب عدم دمجهم في العمل والتعاون وانشاء رابط مشترك بينهم وبين سكان المنطقة والمستثمرين .. ومن خلال متابعة اخبار البلد لأداء الشركة منذ عدة سنوات للوقوف على تقييم اداء الشركات المتعثرة والتي كانت شركة التجمعات الاستثمارية من ضمنها . لوحظ مستوى النقلة النوعية منذ استلام الادارة الحالية لزمام امور الشركة ونقلها من دائرة الخسائر الى مرحلة جني الأرباح ..


وقد قمنا بعمل استقصاء بين شرائح مختلفة حول رأيهم في أداء المدينة في الوقت الراهن .. وقد اجمعت كافة الشرائع إعجابها بشخص السيد داوود اسكندراني الذي استطاع تذليل كافة العقبات على كافة الأصعدة وأثمرت تلك الجهود على المساعدة على جعل نسبة الاشغال داخل المدينة تتجاوز ال ٩٩ % بالاضافة الى وجود تفاعل كبير بات واضحاً للعيان اثر بشكل ايجابي على اداء العمل والمدينة والمستثمرين كافة . كما اشاد كافة العاملين في مدينة التجمعات والعديد من المستثمرين من خلال المسح الميداني بجهود نائب رئيس مجلس الادارة داوود اسكندراني وبعمله المميز والمتميز دوماً في منح المدينة حقها وتطويرها ودمجها مع المجتمع المحلي والقطاع الحكومي واجمعوا كافةً على أسلوب عمل اسكندراني .. التي رفعت من شان العمل وتحقيق الغايات المنشودة .


فتحية خالصة لمثل هؤلاء الرجال . الذين يعملون في الميدان ويؤثرون ايجابيا في العمل ويبتعدون عن الأقوال والتنظير ..