الشريط الإعلامي

شاب سوري يناشد الحكومة الاردنية لانقاذ شقيقته من الموت.. تفاصيل

آخر تحديث: 2019-11-13، 11:49 am

اخبار البلد - خاص

دوماً ما تتقدم الاردن وحكومتها بالقضايا الانسانية ان كان مع مواطنيين اردنيين او من الدول الشقيقة المجاورة ولم نعهدها الا معطاءة بناءة للخير والمحبة والترابط الاردني مع الاشقاء العرب ..


ما يعاني منه ا حد الاشقاء السوريين ليس بحاجة الا الى تعاطف من قبل الحكومة الاردنية بعد محاولات عدة مع الجهات المعنية لادخال شقيقته المريضة الى الاراضي الاردنية لغايات العلاج على نفقته الخاصة ..


الشاب السوري المتواجد في المملكة منذ الازمة السورية ناشد الحكومة الاردنية والجهات المعينة وكله امل بان تُسمع صرخته وانينه وخوفه على شقيقته من ان يغيبها المرض بسبب عدم علاجها وفقدان القدرة على العلاج ..


وقال ان شقيقته تعاني من انخفاض في ضغط الدم وحكة شديدة ولون شاحب وبحاجة الى فحوصات وعلاج فوري في المملكة الاردنية متمنياً التعاون معه من قبل الحكومة ليتمكن من ادخال شقيقته الاردن والبدا بعملية العلاج على نفته الخاصة بشكل فوري


ومن منبر " اخبار البلد" نناشد كافة الجهات المعنية بالامر في الحكومة الاردنية التعاون مع الشاب السوري حسب القانون ليستطيع انقاذ شقيقته مما تعانيه مؤكداً بان مطلبة ادخال شقيقته الى المملكة وان علاجه لن يكون الا على نفقته الخاصة ..