الشريط الإعلامي

"الرياطي" يكشف ويفضح تجاوزات مالية ضخمة لاحد زملائه النواب .. ويتوعد بكشف المزيد (تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-11-12، 01:12 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي

تحت عنوان " الصدمة الاولى" نشر النائب محمد الرياطي منشوراً أرفق معه صورة "وثيقة" ، قال انها لنائب حالي ووزير سابق وبصفته رئيساً لاحدى الجمعيات فقد اثبتت عليه التجاوزات وبالدليل القطعي من خلال وزارة التنمية الاجتماعية .

وفي التفاصيل ، اكد النائب الرياطي انه استطاع اثبات تجاوزات على النائب الحالي بعد ان تحققت وزارة التنمية الاجتماعية من كلامه "الرياطي" ، مشيراً الى انه نشر احدى الوثائق وانه يمتلك عشرات الصفحات "الوثائق" والتي سيقوم بنشرها تباعاً .

واضاف الرياطي انه سيستمر بنشر الوثائق حتى يتم ارجاع المال العام اصولياً مع ضمان عدم التجاوز عليه لاحقاً .


واكد النائب الرياطي ان منشوره بمثابة إخبار للنائب العام للتحقيق والتعقب لهذه الاموال ، خاتماً منشوره بالتساؤل لماذا لم نسمع عن هذا النائب مثلما سمعنا عن غازي الهواملة ؟!

وكشف مصدر مطلعة لـ"اخبار البلد" ، ان الكثير من المواطنين سوف يصدمون عند معرفتهم اسم النائب المقصود .

واكد المصدر ان الكشف الذي نشره النائب الرياطي ، جاء بعد تدقيق من قبل الهيئة الادارية المؤقتة التي تم تشكيلها للتحقيق في كلام الرياطي تجاه زميله حيث خرجت اللهيئة بعشرات الوثائق التي تثبت التجاوزات على المال العام دون معززات .

وشدد المصدر على ضرورة توعية المواطنين وتوضيح الحقيقة لهم خاصة المواطنين الذين يسمعون حديث النائب الحالي ويصدقونه ويجب عليهم تصديق الوثائق التي تكشف المستور وتوضح الحقيقة .