الشريط الإعلامي

اكتمال تشكيلة النشامى لمواجهة أستراليا الاثنين

آخر تحديث: 2019-11-10، 05:24 pm
اخبار البلد
 

قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأحد، إن تشكيلة المنتخب الوطني التي تواجه أستراليا في التصفيات الآسيوية المزدوجة، تكتمل الاثنين مع التحاق اللاعبين بهاء عبد الرحمن وبهاء فيصل وموسى التعمري بالمعسكر المغلق.

وصعد المنتخب الوطني تحضيراته استعدادا للمواجهة المهمة التي تنطلق على ملعب الملك عبد الله الثاني عند الساعة 6 مساء الخميس المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأجرى 23 لاعبا صباح الأحد، على ملعب خريبة السوق، تدريبهم بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، من أصل 26 لاعبا ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة أستراليا والصين تايبيه، في منافسات المجموعة 2.

إصابة يوسف الرواشدة

وخضع اللاعب يوسف الرواشدة، إلى تمارين خاصة بإشراف الجهاز الطبي، بعد إصابته بالعضلة الضامة، في انتظار المزيد من الفحوصات للتأكد من جاهزيته لخوض مواجهة الخميس، حسب ما ذكر الاتحاد في بيان.

وفي المقابل، يكتمل وصول وفد منتخب أستراليا إلى عمّان، مساء الأحد، على أن يبدأ تدريباته الاثنين.

وتضم قائمة النشامى، كلا من: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أنس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، إحسان حداد، محمد الدميري، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار وبهاء فيصل.

ويحتل النشامى وصافة المجموعة 2 برصيد 7 نقاط متخلفا بنقطتين عن أستراليا المتصدرة (9 نقاط)، فيما تستقر الكويت في المركز الثالث بـ4 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب الصين تايبيه متذيلة للترتيب من دون نقاط.

وبحسب نظام التصفيات، فإن بطل كل مجموعة يتأهل برفقة أفضل 4 منتخبات تحتل المركز 2، إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال، مع ضمان مشاركتها في كأس آسيا المقبلة.