البنك العربي يفتتح فرعه الجديد – ” بوابة السلط”

البنك العربي يفتتح فرعه الجديد – ” بوابة السلط”
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه الجديد – "بوابة السلط” والواقع على مدخل مدينة السلط، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه ومراكز خدماته في المملكة وتوفير خدمات مصرفية لعملائه على أعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز.

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن حرص البنك العربي المستمر على تعزيز التواصل مع عملائه في مختلف المناطق وتوفير أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.” وأضاف: "يتيح الفرع الجديد لعملائنا من خلال تجهيزاته العصرية وأنظمته المصرفية المتكاملة مختلف وسائل الراحة لإتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر وفقاً لاعلى معايير ومستويات الخدمة.”

وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لعملاء برنامج "عربي بريميوم”، يوفر الفرع كذلك باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الرقمية (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. كما تتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية بالاضافة الى توفير خدمة ايداع الشيكات عن طريق الصراف الآلي لمزيد من اليسر والسهولة على العملاء.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان