الشريط الإعلامي

منتخب الشباب يواصل تدريباته في قطر استعداداً للتصفيات الآسيوية

آخر تحديث: 2019-10-31، 06:50 pm
اخبار البلد
 
يواصل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية خلال معسكره الاعدادي في قطر، والذي يسبق مشاركته بالتصفيات الاسيوية، التي ستنطق بالعاصمة البحرينة المنامة، في السادس من الشهر المقبل.

واجرى المنتخب مساء اليوم الاربعاء 30 تشرين الاول، تدريبه على ملعب نادي المرخية، واشتمل على تعزيز بعض الجوانب البدنية، قبل الانتقال لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، والخطة التي سينتهجها الجهاز الفني خلال التصفيات.

وشهدت التدريبات مشاركة حارس مرمى المنتخب الاولمبي عبدالله الفاخوري بعد تعافيه من الاصابة؛ فيما حرص على حضور الحصة التدريبية لتشجيع اللاعبين كل من الحارس معتز ياسين واللاعبين يوسف ابو جلبوش ومحمد ابو زريق وعدد من المدربين الاردنيين في قطر.

وخلال حديثه للاعبين قبل الحصة التدريبية، أكد المدرب بلال اللحام ثقته الكبيرة بالاسماء التي اختارها، والتي ستكون مهمتها خطف بطاقة التأهل للنهائيات، موضحاً ان هذه الثقة، هي السلاح الذي يعتمد عليه خلال مشاركة الفريق بالحدث القاري.

من ناحية اخرى، اكد طبيب المنتخب نزار بشتاوي، ان الفحوصات التي اجريت للاعب زيد الحياري، في مستشفي "سبيتار"، كشفت تعرض اللاعب لقطع فى الرباط الصليبى اثناء تدريبات المنتخب في عمان الشهر الماضي.

وبناء على تقرير المستشفى، قرر اتحاد الكرة ابقاء اللاعب في الدوحة لحين موعد اجراء العملية نهاية تشرين الثاني المقبل، حيث سيخضع اللاعب اعتبارا من يوم غد الخميس لبرنامج تدريبات خاصة لتقوية العضلات.

يذكر ان المنتخب يغادر من الدوحة الى المنامة يوم 3 تشرين الثاني المقبل، لخوض التصفيات، حيث يستهل مشواره، لحساب المجموعة الخامسة، بمواجهة بوتان 6 تشرين الثاني، ثم بنغلاديش 8، ويختتم مشواره بمواجهة المستضيف البحرين 10 من الشهر ذاته في المباريات التي ستقام على ستاد خليفة.

ويتأهل إلى النهائيات التي ستقام في اوزبكستان تشرين الأول 2020، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.