الشريط الإعلامي

مطعم ألماني يُقدِّم بالخطأ كعكاً يحتوي على نبتة الماريجوانا

آخر تحديث: 2019-10-30، 12:15 pm
اخبار البلد-
 
في مطعمٍ بالقرب من مدينة روستوك الألمانيّة، تمّ تقديم كعك يحتوي على نبتة الماريجوانا، بالخطأ، لمجموعة من الضيوفِ الذين كانوا يحضرون حفل جنازة، إذْ أحضر العاملون في المطعم الكعك، من دون معرفة المكونات الموجودة في داخله، كما ذكرت "شبيغل أون لاين"، اليوم الأربعاء. 

وقال متحدِّث باسم الشرطة، إنّ ابنة موظّف في المطعم، والبالغة 18 عامًا، تقوم بشكل مستمر بخبز الكعك من أجل المناسبات. وأشارت الشرطة إلى احتمال أنَّ أمها قد وضعت عن طريق الخطأ كعكًا يحتوي على نبتة الماريجوانا، من دون إخبار ابنتها بذلك. 

وقعت الحادثة في شهر أغسطس/ آب الماضي، إذْ ظهرت أعراض الدوّار والغثيان على 13 شخصًا من الضيوف. ونُشِر الخبر في صحيفة "بيلد" الألمانية أوّلاً، لتؤكّد الشرطة الخبر بعد ذلك. 

 

وكانت أرملة المتوفّى من بين الـ 13 شخصًا الذين ظهرت عليهم الأعراض. وورد في الخبر أوّلاً، أنّه تم نقل امرأة بسيارة إسعاف إلى المستشفى أثناء مراسم جنازة بالقرب من روستوك. وتم الإبلاغ عن مزيد من الحالات من نفس الجنازة مع نفس الأعراض. وقال المتحدّث باسم الشرطة: "علمنا بالحادثة في ساعةٍ متأخّرة من الليل، عندما قدّم المتضرّرون شكوى إلى مركز شرطة ليشتنهاجن". 

ويتم الآن التحقيق مع الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي قامت بتقديم الكعك. وسيتم توجيه تهم لها، كانتهاك قانون المخدرات، وإلحاق الأذى الجسدي والنفسي بـ 13 شخصًا، إضافة إلى إزعاج في مراسم جنازة.