الشريط الإعلامي

ريال مدريد يصدم الجماهير .. لا صفقات في الشتاء

آخر تحديث: 2019-10-29، 10:15 am
اخبار البلد-
 

نشرت صحيفة آس الإسبانية خبراً صادماً لجماهير ريال مدريد يتلخص في عدم رغبة النادي بإبرام أي صفقة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة رغم وجود حاجة لتدعيم خط الوسط على أقل تقدير.


ويعاني ريال مدريد في الموسم الحالي على صعيدي الأداء والنتائج، ومن الواضح أن الفريق بحاجة لبعض التدعيمات خصوصاً في خط الوسط، حيث تم الاستغناء عن ماركوس يورنتي وداني سيبايوس في الميركاتو الصيفي الماضي ولم يتم تعويضهما بأي لاعب.

وكانت جماهير الريال تعلق آمالها على التعاقد مع كريستيان إريكسن أو فان دي بيك أو حتى برونو فيرنانديز في شهر يناير القادم، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قرر عدم إهدار الجهد والمال في الميركاتو الشتوي.

حالتان فقط قد تجعل ريال مدريد يدخل السوق الشتوي
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيريز يريد الاستفادة من الصفقات التي أبرمها في الصيف الماضي وأنفق من أجلها 303 مليون يورو، والمتمثلة بفيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، إدين هازارد، رودريجو ولوكا يوفيتش، فهو يرى أن الفريق ليس بحاجة لإبرام أي صفقة، وإنما يحتاج فقط لأن يتكيّف الوافدين الجدد مع المنظومة.


وأضاف التقرير أن هناك حالتين فقط قد تجبر ريال مدريد على الدخول في السوق، الأولى هي أن يتعرض أحد اللاعبين المهمين لإصابة طويلة الأمد، فحينها سيضطر النادي لإبرام صفقة من أجل تعويضه.

أما الحالة الثانية تتمثل في رحيل أحد اللاعبين بشكل مفاجئ في الميركاتو الشتوي، واللاعب الوحيد الذي قد يصر على الرحيل هو إيسكو الذي يريد المشاركة في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب بلاده إسبانيا، لذلك قد يفكر بمغادرة النادي والانتقال لنادٍ آخر يسمح له باللعب بشكل منتظم.