الشريط الإعلامي

ميسي يكشف عن حلمه الذي لم يتحقق

آخر تحديث: 2019-10-27، 08:22 pm
اخبار البلد
 

اعترف نجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنَّ حلمه الذي لم يتحقق كان الفوز بكأس العالم، لكنه ليس مستعداً لاستبدال أي مما حققه، وخصوصاً كراته الذهبية الخمس بلقب المونديال.

وأضاف في مقابلة مع قناة «Tyc» الأرجنتينية، نشرتها صحيفةMarcaالإسبانية، أنه في السابق كان يشعر بأنه إذا لم يلمس الكرة لفترة طويلة في أي مباراة بأن عليه مغادرة الملعب، لكنه الآن بات أكثر نضجاً عن ذي قبل، ويمكنه أن يقرأ كل مباراة يخوضها بشكل أفضل.

وعمّا يعنيه هذا من تغيّر في شخصيته قال ميسي إنه يمكن أن ينتظر طويلاً دون أن يلمس الكرة، حتى تحين اللحظة المناسبة التي يستطيع فيها لمس الكرة بفاعلية، والتسجيل في مرمى المنافسين.

وعن الفارق بين مباريات الكلاسيكو في بلاده وكلاسيكو إسبانيا الشهير، اعترف ميسي أنَّ الوضع أكثر جنوناً في البلد اللاتيني.

وأضاف موضحاً أنه «على المستوى الرياضي لا يوجد فارق بين مباريات الكلاسيكو الأوروبية والأرجنتينية، لكن الناس أكثر جنوناً في الأرجنتين».

وأوضح أن «خوض كلاسيكو روساريو كانت تحيط بهأجواء مجنونة. لدرجة أنني أحببت المشاركة في مثل هذا النوع من المباريات، وربما هذا ما يجعلني أستمتع جداً بالمشاركة في كلاسيكو إسبانيا أمام ريال مدريد، كنت أذهب للملعب وأنا صغير مع والدي لأشاهد تلك الروح التنافسية والأجواء الحماسية، حيث كان ذلك أمراً مدهشاً».

وأضاف ميسي: «في الأرجنتين، خسارة الكلاسيكو كانت تعني ألا تخرج من بيتك، هذا جنون»، في إشارة لمواجهات روساريو سنترال أمام نيو أولد بويز، الذي بدأ البرغوث الأرجنتيني مسيرته بين صفوفه.

وعن الوضع الحالي لمنتخب «الألبيسيليستي» حيث سيعود ميسي لتمثيل بلاده في المباريات المقبلة بداية من وديّتي البرازيل وأوروغواي، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قال المهاجم صاحب الـ32 عاماً «بعد الكثير من التغييرات واستقدام لاعبين جدد، رأينا منتخباً عظيماً في النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا، وتطورنا كثيراً».

وأبرز «إننا نتسلح بشكل جيد استعداداً للنسخة القادمة من كوبا أمريكا، التي ستقام نصف مبارياتها بالأرجنتين، وسنصل لها بشكل جيد».

وحول عدم تتويجه بكأس العالم مع منتخب بلاده حتى الآن، أكد ميسي أنه لم يفكر مطلقاً في استبدال ما حقَّقه طوال مسيرته بلقب المونديال.

وقال: «كنت أتمنى أن أكون بطلاً للعالم، لكن لا أعتقد أنني سأستبدل أي شيء حققته طوال مسيرتي في مقابل كأس العالم. هذا نصيبي، وما منحه لي الرب، ولا بد أن له حكمة في ذلك».