الشريط الإعلامي

"حسام ابو علي" يجسد فعلياً سياسة "الباب المفتوح" بعقل المبدع وعمل المخلص

آخر تحديث: 2019-10-23، 12:25 pm
اخبار البلد - خاص 
 

ينفرد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي باسلوب ادارة حديث وعصري يختلف تماماً عن باقي المدراء والمسؤولين في المؤسسات الحكومية الاخرى وخاصة التابعة لوزارة المالية ، حيث يتبع ابو علي سياسة الباب المفتوح والمشرع امام كل مواطن ومراجع فمن جرب زيارة الدائرة سيتفاجأ بان سكرتيرة ابو علي لا يقف لتنظيم الدور والاستفسار من المواطنين والمراجعين للسماح لهم بدخول مكتبه او اخذ موعد منه وبأمكان المواطن والمراجع الدخول الى مكتب ابو علي فور وصوله .

ومن الامور التي تستحق الاشادة باداء الرجل بانه يصل الى عمله باكراً وقبل الموظفين ويغادر متاخراً بعد ان يتأكد بانه قام بانجاز كافة المعاملات ومتابعة كل قضايا المواطنين والمراجعين حتى ان المراجع يتفاجأ بان بريد ابو علي دائماً نظيف في كل ساعة وكل وقت ، ولانه يؤمن بان العمل عبادة فالدكتور ابو علي يحرص على التواجد في مكتبه للعمل والانجاز ولا يغادره الا في حالتين اولهما عندما يتجوال في اروقة المديرية وفي مكاتبها لمتابعة سير العمل  والثانية عندما يتوجه الى منزله.

وعلى الصعيد العلمي والعملي يمتاز ابو علي الحريص على دائرته وعمله بانه يحفظ القوانين والانظمة والتشريعات المالية عن ظهر قلب ويتملك خبرة كبيرة ومعلومات كثيرة أهلته لقيادة مؤسسة كبيرة بحجم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حيث يدرك د. ابو علي اهمية وضرورة العمل والانجاز في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد حيث ينطلق بعمله من خبرته الطويلة والمتراكمة في العمل العام وخاصة المناصب التي تقلدها في وزارة المالية وترك فيها بصمات واضحة وراسخة .

د . حسام ابو علي مثالاً يحتذى به في الادارة والعمل وكفاءة اردنية تؤمن بالعمل بصمت تاركاً الانجازات تتحدث عن سيرته ومسيرته ودماثة خلقه وحسن معاملته ونظافة يده .