الشريط الإعلامي

وصف "العرموطي" بالملاك الذي تشيطن .. "اسماعيل الحجاج" يوضح ماذا قصد ومن خاطب ..(تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-10-22، 11:03 am
اخبار البلد - طارق خضراوي
 
وصف رئيس مجلس ادارة مركز ايداع الاوراق المالية اسماعيل الحجاج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" النائب صالح العرموطي بالملاك الذي تشيطن فجأة .

واكد الحجاج في تصريح خاص لـ"اخبار البلد" اليوم الثلاثاء ، انه كتب المنشور والذي قال فيه " صالح العرموطي الملاك الذي تشيطن فجأة يا رجل من قالك تحقق وتدقق احنا قلنا عنز فلازم تكون عنز ولو طارت وانت شو عرفك ان العنز ما تطير ".

وحول المقصود من المنشور ، بين الحجاج انه اورد هذا المصطلح لاننا نعاني من مشكلة في الاردن من بعض نشطاء  وسائل التواصل الاجتماعي وهي تكوين فكرة معينة ورأي عام وانهم لا يريدون من احد ان يناقضها ولا يبحث عن الحقيقة بقدر ما يتم البحث عن تأييد الفكرة التي يتم زراعتها.

وتابع الحجاج ان النائب العرموطي طرح سؤال في البرلمان عن الاكاديمية ووجه عدة اسئلة وانتقادات للاكاديمية ومن حق النائب او اي انسان يتعامل مع الحياة بموضوعية وفي حال تعامل مع موضوع معين وتبين له بان حديثه مغلوط فالمهنية تفرض على الشخص توضيح الحقيقة اذا كان يهمه مصلحة الوطن وليس التجريح .

واشار الى ان النائب العرموطي قبل زيارته للاكاديمية كان يمثل الرجل الوطني والصادق الصدوق الجريء وفجأة وبعد حديث النائب العرموطي بعد زيارته للاكاديمية ان معلوماته لم تكن دقيقة جداً بمعنى ان هناك ايجابيات للاكاديمية تغير الحال واصبح النائب العرموطي الملاك الذي تشيطن.

واضاف ان البعض وكانه يتعمد الحديث عن السلبيات ولا يريدون الحديث عن الايجابيات وانا حديثي ان النائب كان من وجهة نظر النشطاء ملاك وبعد زيارته للاكاديمية تمت شيطنته ، مشيراً الى انه انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي باستهزاء عندما قال " من قالك تحقق وتدقق احنا قلنا عنز فلازم تكون عنز ولو طارت انت شو عرفك ان العنز ما تطير" وهذا ما قصدته بالمنشور .