الشريط الإعلامي

جامعة جدارا نجمة ساطعة في قطاع التعليم ..وشكري المراشدة قامة اجتهدت فلمعت وتميزت

آخر تحديث: 2019-10-22، 08:21 am

اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

جامعة جدارا صرح مرموق يشهد له بالرُقي في ادارته وتعليمه وثقافة القائمين عليه الذين فتحوا ابواب الجامعة بكل معرفة ، وحب فبدأت كطفل صغير يكبر رويداً رويداً الى ان وصلت الى ما آلت اليه الآن من تطور وتميز في المجال التعليمي ..واصبحت كالشاب البناء الذي يحمل بيده كتاباً وبالاخرى عِلماً وما بين الكتاب والعِلم كان السيد شكري المراشدة مالك جامعة جدارا صاحب الفكرة التي ولدت وترعرعت الى ان اصبحت جامعة تؤمن بالتيسير وتمنح العِلم والمعرفة باتقان وتميز ..
مالك جامعة جدارا السيد شكري المراشدة منح الجامعة وقته ومعرفته وحبه لكي تكبر بطلابها وبكادرها التعليمي وبانجازاتها التي تعلو يوماً بعد يوم .. فهو يؤمن بأن العطاء ولو كان قطرةً قطرة يعود الى الجامعة كشلالُ نجاح ليخرج ينابيع المعرفة ، والعلم ،والتطور، والانجاز، والتقدم والنجاح ..


كما ان الجامعة تقوم ومن باب عرض بعض من انجازاتها ونشاطاتها تقوم بتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع جامعات اجنبية كان آخرها جامعة بيغاسو في ايطاليا بهدف تبادل الثقافات واكتساب معرفة جديدة اضافية بالاضافة الى نقل خبراتها للخارج ..هذا عدا ما تقوم به من دورات تدريبية للعاملين في الجامعة بهدف تنمية القدرات الوظيفية وهذا من شأنه زيادة التطور والتقدم نحو الافضل ..


كما اختيرت جامعة جدارا كعضو في لجنة تحكيم مجلة جيل الداسات الادبية والفكرية في بيروت وهذا ان دل على شيء يدل على المكانة العلمية والثقافية المرموقة التي وصلت اليه الجامعة ..


السيد شكري المراشدة تجاوز الصعاب بالتخطيط والقرارات فكانت النتيجة انجازات عظيمة ومُشرفة.. فالنجاح عند هذا الرجل لا تحققه الاحلام والامنيات بل ان الارادة تصنعها المعجزات نعم انه يتصرف كما انه من المستحيل ان يفشل فالطموح ليس مجرد امنية وهواية وحلم لديه بل هو مسار وعمل وجهد ..