جامعة جدارا نجمة ساطعة في قطاع التعليم ..وشكري المراشدة قامة اجتهدت فلمعت وتميزت

جامعة جدارا نجمة ساطعة في قطاع التعليم ..وشكري المراشدة قامة اجتهدت فلمعت وتميزت
أخبار البلد -  

اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

جامعة جدارا صرح مرموق يشهد له بالرُقي في ادارته وتعليمه وثقافة القائمين عليه الذين فتحوا ابواب الجامعة بكل معرفة ، وحب فبدأت كطفل صغير يكبر رويداً رويداً الى ان وصلت الى ما آلت اليه الآن من تطور وتميز في المجال التعليمي ..واصبحت كالشاب البناء الذي يحمل بيده كتاباً وبالاخرى عِلماً وما بين الكتاب والعِلم كان السيد شكري المراشدة مالك جامعة جدارا صاحب الفكرة التي ولدت وترعرعت الى ان اصبحت جامعة تؤمن بالتيسير وتمنح العِلم والمعرفة باتقان وتميز ..
مالك جامعة جدارا السيد شكري المراشدة منح الجامعة وقته ومعرفته وحبه لكي تكبر بطلابها وبكادرها التعليمي وبانجازاتها التي تعلو يوماً بعد يوم .. فهو يؤمن بأن العطاء ولو كان قطرةً قطرة يعود الى الجامعة كشلالُ نجاح ليخرج ينابيع المعرفة ، والعلم ،والتطور، والانجاز، والتقدم والنجاح ..


كما ان الجامعة تقوم ومن باب عرض بعض من انجازاتها ونشاطاتها تقوم بتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع جامعات اجنبية كان آخرها جامعة بيغاسو في ايطاليا بهدف تبادل الثقافات واكتساب معرفة جديدة اضافية بالاضافة الى نقل خبراتها للخارج ..هذا عدا ما تقوم به من دورات تدريبية للعاملين في الجامعة بهدف تنمية القدرات الوظيفية وهذا من شأنه زيادة التطور والتقدم نحو الافضل ..


كما اختيرت جامعة جدارا كعضو في لجنة تحكيم مجلة جيل الداسات الادبية والفكرية في بيروت وهذا ان دل على شيء يدل على المكانة العلمية والثقافية المرموقة التي وصلت اليه الجامعة ..


السيد شكري المراشدة تجاوز الصعاب بالتخطيط والقرارات فكانت النتيجة انجازات عظيمة ومُشرفة.. فالنجاح عند هذا الرجل لا تحققه الاحلام والامنيات بل ان الارادة تصنعها المعجزات نعم انه يتصرف كما انه من المستحيل ان يفشل فالطموح ليس مجرد امنية وهواية وحلم لديه بل هو مسار وعمل وجهد ..

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان