الشريط الإعلامي

مُستشفى العيون التخصصي يُنظم مُحاضرة علمية حول المستجدات الجراحية لحالات الانسداد الوريدي و الشرياني لشبكية العين

آخر تحديث: 2019-10-19، 07:23 am
أخبار البلد-

 عمان، الأردن ( تشرين أول 2019): استكمالاً لجهوده المتواصلة في البحث العلمي ومواكبة أحدث التقنيات العلاجية، نظم مُستشفى العيون التخصصي مؤخراً مُحاضرة علمية حول المستجدات الجراحية لحالات الانسداد الوريدي والشرياني لشبكية العين، تناول خِلالها الدكتور الدكتور خالد السبتي استشاري جراحة الشبكية و السائل الزجاجي في مركز الكويت التخصصي للعيون، مقتطفات من العمليات الجراحية التي أجراها في هذا المجال وأخر التطورات العلمية في مجال علاج انسداد الاوعية الدموية. 
من جانبه، علق مُدير عام مُستشفى العيون التخصصي الدكتور محمد صالح نور قائلاً : "نحرص على مواكبة آخر المُستجدات في طب وجراحة العيون، بالاستعانة بخبرات مهنية مُتميزة ضمن تخصصات تشمل كافة أجزاء العين وبما يتناسب مع احتياجات المرضى وما يتطلبه العلاج من فحوصات شاملة. وأضاف: "نؤكد استمرارية هذا النهج الذي يُحقق رؤية المُستشفى لتصبح نموذجاً يُحتذى به ومحطة عالمية لاستقطاب المرضى من كافة الدول". 
ويؤكد مُستشفى العيون التخصصي على أهمية الإرتقاء بالمستوى العلمي للأطباء من خلال الإطلاع الدائم على التقنيات والمعلومات الطبية، حيث ينعكس ذلك على أدائهم المهني وقدرتهم على تقديم الرعاية الطبية المُثلى للمرضى. كما يأتي تنظيم المُحاضرات والندوات العلمية في إطار حِرص مُستشفى العيون التخصصي على توعية أفراد المُجتمع وتثقيفهم حول أحدث التطورات التقنية في طب وجراحة العيون، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة لتبادل الآراء والخِبرات بين المُختصين والاطلاع على آخر المُستجدات العلمية للارتقاء بمستوى الواقع الصحي.
ويُطبق مُستشفى العيون التخصصي - الحاصل على شهادة نظام الجودة ISO 9002 - في كافة أقسامه معايير وأنظمة الإعتماد لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية لأمراض العيون.