وزير الصحة : اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية

وزير الصحة : اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية
أخبار البلد -   اخبار البلد - اكد وزير الصحة د.سعد جابر ان موضوع الإعتداء على الكوادر الصحية وخاصة التمريضية يناقش في رئاسة الوزراء، ويحظى باهتمام الحكومة وانها بصدد وضع الحلول المناسبة لتلك الظاهرة في القريب العاجل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد الربابعة مع وزير الصحة في مبنى الوزارة، وجرى خلاله مناقشة عدد من المواضيع التي تخص كوادر التمريض والقبالة في وزارة الصحة.

وشدد ربابعة على أن الاعتداءات أصبحت ظاهره تؤرق الكوادر الصحية والتمريضية على وجه الخصوص، وتؤثر سلبا على سير عملية الرعاية الصحيه مما يستدعي الاسراع في الاجراءات التي تم الاتفاق عليها بين النقابة والوزارة و وزارة الداخلية للحد من هذه الظاهرة.

وقال ربابعة انه تم خلال اللقاء بحث صرف علاوة العمل الاضافي حسب الاتفاق المسبق بين الوزارة والنقابة، ومن المقرر أن يتم صرفها خلال الشهر الحالي .

وبحث النقيب مع الوزير انشاء صندوق إدخار لموظفي الوزارة حيث تم الإتفاق على دراسة الموضوع و إعداد مسودة نظام لهذه الغاية.
 
شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا