الشريط الإعلامي

النائب "صداح الحباشنة" يمثل امام المدعي العام غداً .. وهذه وصيته - (تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-10-13، 12:35 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 

اعلن النائب الدكتور صداح الحباشة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) انه سيمثل غداً الاثنين امام مدعي عام قصر العدل في عمان بالقضية المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك .

وقال الدكتور الحباشنة انه سّخر نفسه لخدمة ابناء الشعب الاردني والدفاع عن قضاياه المحقة والعادلة .

واكد النائب الحباشنة ان القضية المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك هي قضية سياسية وطنية بحتة وليست عشائرية ، مشيراً الى انه يخوض صراع  الصراع ضد رئيس الوزراء د .عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامه حماد حيث نقلوا القضية الى محافظ الكرك الذي قبل ان يقوم بهذا الدور بالانابة عن الرزاز وحماد.

واوصى الدكتور الحباشنة في حال توقيفه عدم الاعتذار للمحافظ وانه لا يمثله الا هيئة الدفاع وانه لن يعترف باي اعتذار يصدر بالانابة عنه للمحافظ .

واكد الكتور الحباشنة ان نقل القضيتين الى قصر العدل في عمان  يدل على ان القضية سياسية لانه تم نقل القضية المرفوعة ضده من قبل المحافظ ونقل القضية التي رفعها على ستة اشخاص من اقارب المحافظ وهو ما ان دل فانما يدل على ان القضية سياسية وهذا الاجراء لم يحدث في تاريخ القضاء الاردني  العادل والنزيه الذي نثق به وبعدالته .
 

ولفت الدكتور الحباشنة الى ان معنوياته عالية وسيرافقه طاقة من المحامين "هيئة الدفاع" الذين تبرعوا للدفاع عنه امام المحاكم.