النائب "صداح الحباشنة" يمثل امام المدعي العام غداً .. وهذه وصيته - (تفاصيل)

النائب صداح الحباشنة يمثل امام المدعي العام غداً .. وهذه وصيته  (تفاصيل)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - طارق خضراوي 

اعلن النائب الدكتور صداح الحباشة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) انه سيمثل غداً الاثنين امام مدعي عام قصر العدل في عمان بالقضية المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك .

وقال الدكتور الحباشنة انه سّخر نفسه لخدمة ابناء الشعب الاردني والدفاع عن قضاياه المحقة والعادلة .

واكد النائب الحباشنة ان القضية المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك هي قضية سياسية وطنية بحتة وليست عشائرية ، مشيراً الى انه يخوض صراع  الصراع ضد رئيس الوزراء د .عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامه حماد حيث نقلوا القضية الى محافظ الكرك الذي قبل ان يقوم بهذا الدور بالانابة عن الرزاز وحماد.

واوصى الدكتور الحباشنة في حال توقيفه عدم الاعتذار للمحافظ وانه لا يمثله الا هيئة الدفاع وانه لن يعترف باي اعتذار يصدر بالانابة عنه للمحافظ .

واكد الكتور الحباشنة ان نقل القضيتين الى قصر العدل في عمان  يدل على ان القضية سياسية لانه تم نقل القضية المرفوعة ضده من قبل المحافظ ونقل القضية التي رفعها على ستة اشخاص من اقارب المحافظ وهو ما ان دل فانما يدل على ان القضية سياسية وهذا الاجراء لم يحدث في تاريخ القضاء الاردني  العادل والنزيه الذي نثق به وبعدالته .
 

ولفت الدكتور الحباشنة الى ان معنوياته عالية وسيرافقه طاقة من المحامين "هيئة الدفاع" الذين تبرعوا للدفاع عنه امام المحاكم.




 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة