الشريط الإعلامي

هرّبت المخدرات بأغرب حيلة...شاهد!

آخر تحديث: 2019-10-09، 06:55 am
أخبار البلد - لجأت سيدة أمريكية من ولاية "أركنساس" إلى حيلة غريبة من نوعها من أجل تهريب كمية من مخدر "الميثامفيتامين"، حيث قامت بإخفائها في إكسسوار للشعر على شكل "فيونكة"؛ لكن لسوء حظها، ألقت الشرطة القبض عليها لسبب ربما لم تكن تتوقعه إطلاقًا، وسرعان ما اكتشفت حيلتها بعد ذلك.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا حول تلك الواقعة جاء فيه أن ضابط شرطة في مدينة "فليبين" أوقف سيارة المتهمة "جيسيكا بيرنيس كروب" بسبب إجراء مروري روتيني، قبل أن يتمكن في نهاية المطاف من العثور على المخدر الذي أخفته في إكسسوار الشعر.

وكان الشرطي "كينيث لوني" قد اكتشف في البداية، وخلال حديثه مع المتهمة بشأن أوراق تسجيل سيارتها، وجود خمس مذكرات لإلقاء القبض عليها في أربع مقاطعات بولاية "أركنساس"، ومن ثم طلب منها الخروج من السيارة كي يلقي القبض عليها، وسرعان ما انتبه الشرطي إلى الإكسسوار غريب الشكل الذي تضعه في شعرها، والذي أثار شكوكه، وعندما نظر إليه عن كثب أثناء القبض على المتهمة، تبين له أنه في حقيقة الأمر عبارة عن كيس صغير محكم الغلق يحتوي على مخدر "الميثامفيتامين".

وفي السياق ذاته، أشار تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه عند قيام الشرطي بمواجهة المتهمة بما اكتشفه، حاولت أن تنكر معرفتها بالأمر، قائلة إنه لم يكن لديها علم بوجود المخدر، وأن شخصًا آخر قد قام بوضعه.

وتواجه "كروب" سبع تهم، من بينها حيازة مخدر "الميثامفيتامين" بقصد البيع أو التسليم، والقيادة برخصة منتهية.



 
 
  •