الشريط الإعلامي

موقف أخلاقي نادر لمورينيو يصدم الجماهير

آخر تحديث: 2019-09-21، 06:47 pm
اخبار البلد
 

بعد أن خرجت تقارير تؤكد طرح اسم البرتغالي المتمرس جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد في حال استمرار النتائج السيئة مع الفرنسي زين الدين زيدان بالفترة الأخيرة، لا سيما الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا- فاجأ مورينيو الجميع بإعلانه رفض هذا الترشيح في الوقت الحالي.

وأكد المدرب البرتغالي مدرب مانشستر يونايتد والريال السابق، أنه غير سعيد بطرح اسمه للعودة لتولي القيادة الفنية للملكي خلال الفترة الحالية، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: «ترديد اسمي للعودة إلى ريال مدريد في هذا الوقت لا يعجبني».

وبسؤاله عن رغبته في العودة لتولي القيادة الفنية، أجاب: «لا أريد تدريب ريال مدريد، لأن الفريق لديه مدرب بالفعل، وهذا كل شيء، فلا يمكن تدريب فريق يملك مدربا حاليا».

وعن الانتقادات الأخيرة لزيدان، علّق قائلاً: «أتحدث باحترام عن المدرب الحالي، وهو ليس فرداً عادياً، بل جزء من تاريخ ريال مدريد».

واختتم بالحديث عن موقف الفريق حالياً: «لست شخصاً يتحدث بالهراء، أودُّ أن تسير الأمور بشكل جيد، وسيهدأ كل شيء قريباً».

وكان سبيشال وان قد رحل عن ريال مدريد عام 2013 بعد 3 مواسم قضاها بالبيت الأبيض الكروي، نجح خلالها في الفوز بكل شيء ما عدا دوري أبطال أوروبا، الذي خرج من دوره نصف النهائي 3 أعوام متتالية مع اللوس بلانكوس، ولكنه رحل في الموسم الأخير خالي الوفاض من البطولات.

كما دخل مورينيو في عديد من المشاكل مع نجوم الفريق حينها، ولعل أبرزها إيكر كاسياس الذي تسبب في رحيله فيما بعد عن الفريق بعد سنوات طويلة في سانتياغو برنابيو، وأيضاً دخل في صدام مع راموس ورونالدو وبيبي، وكان رحيله حتمياً عن الفريق حينها.