زيارة لجامعة الزرقاء لمتابعة وحدة دعم الطلابR-SOS

زيارة لجامعة الزرقاء لمتابعة وحدة دعم الطلابRSOS
أخبار البلد -  

قام مدير مشاريع في مؤسسةUNIMEDالإيطاليّة الدكتور رانيرو تشيلي، بزيارة إلى جامعة الزرقاء للإطّلاع على نشاط وحدة دعم الطلابR-SOS Unit)) التي تمّ إنشائها في الجامعة لتقديم خدمات تدعم التطور الأكاديمي للطلبة بدعم من مشروع الإتحاد الأوروبي إيراسموس(RESCUE).

واجتمع تشيلي مع مدير وحدة المشاريع الخارجية الدكتور أشرف شقدان والعاملين في المشروع, واطّلع على الخدمات المتنوعة التي تُقدّمها الوحدة والتي تتضمّن توفير محاضرات تقوية في المهارات المختلفة التي يحتاجها الطالب مثل: اللغة الإنجليزية (كتابة و محادثة ), كتابة سيرة ذاتيّة, مهارات أساسيّة, برامج أوفيس, استعمال برامج مختلفة مطلوبة لطلبة الهندسة، كما تُقدّم الوحدة مساعدة للطلبة في تعبئة طلبات المنح وتوفّر معلومات عن المنح المُتاحة ومواعيد التقديم، وتوفر الوحدة معلومات على مصادر تعلّم مجانيّة على الإنترنت للمُهتمّين.

قامت الوحدة منذ افتتاحها ب2722019 بعقد 18 ورشة و محاضرة قام بعقدها عدد من أعضاء هيئة التدريس بشكل تطوعي و بلغ عدد الطلبة المسجلين بالوحدة 250 طالبًا، كما تقدم الوحدة للطلبة طرق للتواصل عبر صفحة الفيس بوك و مجموعات التواصل التي من خلالها يتم الإعلان عن الفرص و المنح و الدورات و استقبال الأسئلة.

أبدى رانيرو ارتياحه لسير العمل وتقديره للدعم الكبير الذي تُقدّمه إدارة الجامعة لعمل الوحدةولنشاط مشاريع إيراسموس للتعاون الدولي, ورغبته بمواصلة العمل مع جامعة الزرقاء في مشاريع قادمة.

 
شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور