الشريط الإعلامي

نقيب المعلمين للرئيس الوزراء" حكومتك متخبطة "...فيديو

آخر تحديث: 2019-09-10، 06:20 pm
اخبار البلد
 

قال نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة، إن تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز "غير مسبوقة” حملها عليه ظنه بأن الشعب الأردني غير واع.

وأبرز خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لنقابة المعلمين على موقع فيسبوك، كتابين بتاريخين مختلفين، مشيراً إلى أنهما وجها إلى الرزاز، ويحتويان طلبين بلقائه، إلا أنه لم يتجاوب معهما.

وأضاف: "رغم مرور العطلة الصيفية ولا يوجد طلاب لم تلتقِ مع نقابة المعلمين، ولا أدري ما هو السبب، ولم يتم لقاء رسمي مع وفد حكومي إلا بعد وقفة 5-9 وذلك في يوم مساء الجمعة 6-9”.

وتابع: "كنت أتوقع من ظهورك اليوم أن تبعث برسالة اعتذار إلى المعلمين المربين الذين هم صناع المجد، ويعلمون الوطنية والمسؤولية والانتماء لهذا البلد ولقيادته الهاشمية، ولكني لم أسمع منك اعتذاراً عن انتهاكات وقعت، وكأننا لسنا في بلد ديمقراطي شُوهت صورته المشرقة يوم الخميس 5-9”.

وأكمل خطابه للرزاز قائلاً: "كان يتوجب عليك يا دولة الرئيس أن تتحلى بالشجاعة وتقدم اعتذاراً لكل معلم ومعلمة تمت الإساءة إليهم (…) ولكن لا ندري لماذا تدير ظهرك للمعلمين وتتجاهلهم”.

وأردف: "حكومتك متخبطة، ففي لقاء يوم السبت 7-9 كنا قد اتفقنا أن نوقف الحديث عن المسار المهني الذي أيقظته من مواته اليوم، ولا أدري هل أنت في جهة وفريقك الوزاري في جهة، أم ما الذي تغير؟”.