الشريط الإعلامي

ادعاءات بدفع النائب "العزوني" اجرة لمواطنات للتهجم على مدرسة نايفة .. والنائب ينفي ويوضح (تفاصيل)

آخر تحديث: 2019-09-11، 01:47 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 
 
اخذ اعتصام المعلمين واضرابهم عن العمل منحنيات اخرى حيث تمثلت بتراشق الاتهامات وحملة فيسبوكية شرسة مع وضد الاضراب والتظاهر ومطالب المعلمين ، السنة النيران وجهت هذه المرة من معلمة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صوب النائب اندريه العزوني .

الحادثة كما روتها المعلمة ان مجموعة تهجمن اليوم على مدرسة نايفة في منطقة الهاشمي الشمالي ويحملن يافطة مكتوب عليها كلام ضد المعلم وللمفاجأة معلمة من المعلمات اللواتي بالمدرسة قالت للمتظاهرات بالمدرسة وقالت لها اولادك في مدارس وكالة الغوث وتبين ان النساء ليس لهن بنات في المدرسة واعترفن بأخذ اجرتهن مقابل التهجم على المعلمات واكتشفن انهن اميات وكانوا يعتقدن ان اليافطات مكتوب عليها نحن مع المعلم.

وتابعت المعلمة " بعد المناقشة تبين ان النائب اندريه العزوني كان وراء ما يحدث في المدرسة".

ومن جهته قال النائب العزوني في اتصال مع "اخبار البلد" اليوم الثلاثاء ، انه التقى أمس بمجموعة من اهالي الطلبة ضمن منطقته الانتخابية للتباحث في موضوع اضراب المعلمين وطالبه الاهالي بانهاء الاضراب ضناً منهم ان النائب العزوني باستطاعته انهاء الاضراب .

واضاف العزوني انه اخبر الاهالي انه ليس باستطاعته انهاء الاضراب فاقترح الاهاليان يقوموا بالاعتراض على الاضرب وهو الامر الذي لم يوافق او يرفضه النائب العزوني "حسب قوله".

واكد العزوني انه لم يدفع المال لاحد او يوجه احد للاعتراض على اضراب المعلمين ، مشيراً الى ان اضراب الاهالي يحرج الحكومة والتي ولدتها طريقة تعاطي الحكومة مع اعتصام ومطالب النقابة .