بنوك تحجز على أراضي وعقارات صاحب آرجان مول

بنوك تحجز على أراضي وعقارات صاحب آرجان مول
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

قضية ارجان مول والتي باتت تمثل عقدة كبيرة، خاصة بعد الفشل في ايجاد حلول وتدخلات ووساطات للوصول إلى تسوية مالية بين الأطراف ذات العلاقة وتحديدا الدائنين وبين إدارة المول الذي يبدو أنها لغاية الآن وبحسب المشهد الحالي أنها غير مهتمة بالدفع والسداد للدائنين والضرب بعرض الحائط..

ولكن على ما يبدو أنها بدأت تأخذ منحنيات وتطورات جديدة، حيث أصدرت دائرة التنفيذ في محكمة بداية شرق عمان اعلان بيع ثاني بالمزاد العلني على شركة آرجان مول لصالح البنك التجاري الأردني ، بالإضافة لإعلان بيع ثالث صدر عن محكمة بداية شمال عمان لصالح بنك الاتحاد على صاحب آرجان مول.

قضية ارجان مول والتي باتت تمثل عقدة كبيرة، خاصة بعد الفشل من ايجاد حلول وتدخلات ووساطات للوصول إلى تسوية مالية بين الأطراف ذات العلاقة وتحديدا الدائنين وبين إدارة المول ، أصبحت تشكل هاجس وأرق لهؤلاء الذين قام رحال بعمليات النصب عليهم.. حتى وبالرغم من حصول أحد الدائنين على حكم قضائي من الانتربول بحق رحال إلا انه لغاية الآن لم يتم التمكن منه وإلقاء القبض عليه.

 
شريط الأخبار العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم حزب الله يعلن قصف قاعدة ميرون وقيادة لواء إسرائيلي «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة المبيضين: الحكومة استخدمت كل السبل المتاحة للتوضيح حول توترات المنطقة تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة