الشريط الإعلامي

الوحدات يجدد عقد رجائي لموسمين

آخر تحديث: 2019-09-02، 09:52 pm
اخبار البلد

جدد نادي الوحدات عقد لاعب خط وسط فريق كرة القدم رجائي عايد لمدة موسمين بعد توصية الجهاز الفني.

وذكر مدير نشاط كرة القدم وعوض مجلس الادارة زياد شلباية لـ $ أن تقرير الكادر التدريبي تضمن التجديد مع اللاعب وتعزيز الصفوف أيضاً بمهاجم وقلب دفاع وظهير أيمن بانتظار حسم ذلك في الفترة المقبلة.

وأوضح شلباية أن النادي كان يهدف ضم لاعبه السابق منذر أبو عمارة بحسب رؤية الجهاز الفني، مثلما في وقت سابق ابرام صفقات ابراهيم الجوابرة وفهد يوسف والتوقيع مع رباعي الفئات مالك علان وثائر الدرباني ومحمد ابو طه ودانيال عفانة وضم اياد طملية.

واشار مدير النشاط إلى أن الفريق سيتجمع حلال الشهر المقبل وقال: اتخذ مجلس الادارة العديد من القرارات ومنها اقامة بطولة الشهيد محمد أبو خضير في 4 و5 تشرين أول على ملاعب النادي بمشاركة عشرة فرق، وتم تسمية نشأت المحسيري مديراً لفريق كرة الطائرة وضم اللاعب نبيل أبو شريخ، وقرر النادي تشكيل اللجنة الثقافية لاستكمال بقية اللجان.

على صعيد آخر،قامت لجنة العلاقات العامة بزيارة جامعة الإسراء، وجرى الاتفاق على منح خصومات تدريسية لأبناء جماهير نادي الوحدات تصل الى ٥٠% على ان تزداد تلك النسب في الفصول القادمة، إلى جانب الحصول على خصومات تدريسية خاصة لطلبة الفتيان الأيتام التابعين للنادي، واللاعبين المنتسبين لنادي الوحدات والمسجلين ضمن كشوفات الإتحادات الأردنية لكافة الألعاب الرياضية، ووضعت الجامعة ملعبها ذو العشب الطبيعي تحت تصرف الفريق الأول لكرة القدم لإقامة تدريباته