الشريط الإعلامي

زيدان يدمر ريال مدريد .. الفريق نسي كيف يفوز

آخر تحديث: 2019-09-02، 06:50 pm
اخبار البلد
 

ولاية الفرنسيزين الدين زيدانالثانية كمدربلريال مدريد الإسبانيحتى الآن كارثية، فالفريق الملكي يعاني،والنتائج لا ترتقي لطموحات المرينجي.

 
 

 

 

وتعادل ريال مدريد مساء أمس الأحد أمام مضيفه فياريال بهدفين لمثلهما على ملعب "لا سيراميكا”، ليتواجد المرينجي في المركز الخامس بترتيبالدوري الإسبانيبرصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر صاحب العلامة الكاملة أتلتيكو مدريد.

 

 

نزيف النقاط مستمر بالنسبة لريال مدريد بعد تعادله في مباراتين، والانتصار في لقاءٍ وحيد أمام سيلتا فيجو في افتتاح مباريات الدوري الإسباني.

 

 

وذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية الموالية لريال مدريد أن المرينجي نسى كيف يفوز مع المدرب الفرنسيزين الدين زيدانبفضل نتائجه السيئة منذ استلامه مسؤولية تدريب الريال في نهاية الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة أن منذ استلام زيدان تدريب ريال مدريد، لعب الفريق 14 مباراة، ونجح في الفوز فقط بستة لقاءات، وتعادل في 4، وخسر في مثلهم.

وحتى في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، فاز ريال مدريد فقط بمباراتين من أصل سبعة، وخسر أمام جاره أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف في حضور جميع نجوم المرينجي.

أداء ريال مدريد الباهت جعل البرازيلي كاسيميرو يخرج للحديث عن مدى سوء مستوى المرينجي على جميع الأصعدة.

أمام الفرنسي زيدان فرصة جيدة من أجل العودة مجدداً، حيث سيحصل الفريق على راحة من المباريات لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي، وخلال تلك الفترة سيحاول المدرب حل المشاكل الفنية التي تواجه الفريق.