الشريط الإعلامي

برشلونة يحبط ميسي.. مفاوضات ضم نيمار مع سان جيرمان تصل إلى نقطة الصفر

آخر تحديث: 2019-08-31، 07:12 pm
اخبار البلد
 

يبدو أن صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة هذا الميركاتو من باريس سان جيرمان، ستكون الحدث الأبرز خلال الساعات القليلة القادمة حتى موعد غلق السوق الصيفي، فبعد مفاوضات طويلة ومعقدة تارة تكون إيجابية وتارة سلبية للنجم البرازيلي والفريق الكتالوني، وصلت تلك المحادثات في الآونة الأخيرة إلى طريق مسدود.

ويرغب البارسا في تعزيز صفوفه مدعوماً برغبة نيمار نفسه في العودة للكامب نو هذا الموسم، بعد أن رحل قبل عامين في الصفقة الأغلى بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي حينها مع البلوغرانا، ولكن الأمور هذه المرة مختلفة تماماً ومعقدة بين الطرفين لإنهاء الصفقة بسهولة كما تمت في لمرة الأولى صوب حديقة الأمراء.

وكشفت صحيفةMundoالإسبانية أن إدارة برشلونة أبلغت ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، ثلاثي البارسا بفشل صفقة نيمار أمس الجمعة، قبل الرد رسمياً على طلبات سان جيرمان.

كما تم إبلاغ الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بأن نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق الخاصة بالموسم الحالي.

وتواصل مسؤولو برشلونة مع نيمار، لإبلاغه بأن النادي بذل كل ما في وسعه للحصول على خدماته، إلا أن طلبات سان جيرمان كانت مرتفعة للغاية.

يذكر أن باب الانتقالات الصيفية في إسبانيا سيغلق يوم الإثنين المقبل، وبات من الصعب إتمام الصفقة، إلا إذا قرر سان جيرمان وضع شروط جديدة للتخلي عن نيمار.

وكان سان جيرمان طلب الحصول على خدمات الثلاثي إيفان راكيتيتش وكلير توديبو وعثمان ديمبلي، بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم الاتفاق عليه، أو يقدم برشلونة عرضاً مالياً منفرداً يتجاوز الـ 200 مليون يورو.