الشريط الإعلامي

أسطورة إنتر: ذكرني أنطونيو كونتي بالمدرب هيلينو هيرارا

آخر تحديث: 2019-08-31، 09:25 am
اخبار البلد-
 
أعاد الانتصار الكبير الذي حققه نادي إنتر ميلان على ليتشي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، السرور والسعادة إلى جماهير وأساطير الفريق، الذين أعربوا عن فرحهم بالمستوى القوي الذي أظهره اللاعبون.

ونقلت صحيفة "يونيون ساردا" الإيطالية، عن أسطورة نادي إنتر ميلان السابق ساندور مازولا قوله، بعد انتصار الفريق بأربعة أهداف نظيفة في الكالتشيو: "لقد ذكرني أنطونيو كونتي بالمدرب هيلينو هيرارا، لأنه يدخل إلى جوف رأسك".

وأضاف: "لا يزال من الصعب تحديد كيف سينتهي موسم إنتر ميلان، وهناك المزيد من العمل الذي يتعين على المدرب أنطونيو كونتي القيام به، لكنني رأيت بعض الأشياء التي أعجبتني حقاً في المباراة الأولى بالدوري الإيطالي أمام ليتشي".

وتابع صاحب (72 عاماً): "يبدأ الأمر من عقلية اللاعبين، حيث يمكنهم التقدم في الدوري الإيطالي وببطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً. لقد أعجبت بأداء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وبخاصة أنه سيقوم بتقديم الأشياء الرائعة بمجرد أن يستقر بشكل تام".

 
 

وختم أسطورة نادي إنتر ميلان السابق ساندور مازولا حديثه بقوله: "يمكنك الآن رؤية البصمة الواضحة التي وضعها المدرب أنطونيو كونتي بالفريق. إنه يذكرني حقاً بالراحل هيلينو هيرارا، لأنه يدخل في رأسك أولاً، ثم إلى الميدان".

وبات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ثالث مدير فني لنادي إنتر ميلان يفوز لأول مرة في الكالتشيو مع الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ما جعل الجماهير وأساطير الفريق يستذكرون المديرين الفنيين السابقين مثل جيوسيبي ميزا وهيررا.