الشريط الإعلامي

مشروب قبل النوم للتخلص من دهون البطن نهائيا

آخر تحديث: 2019-08-29، 09:13 pm
اخبار البلد
 
تعد دهون البطن مشكلة أساسية عند الكثيرات، تحتاج إلى خطوات خاصة للتخلص منها، فالريجيم بمفرده لاتكون نتائجه مرضية للعديد من الحالات.. لذا نقدم لك خلال السطور التالية وصفة طبيعية على الطريقة الأمريكية للتخلص من دهون البطن بشكل سريع وفعال.

قالت المدونة والباحثة في مجال المراة والصحة "ميشيل”، إن تناول كوب واحد من هذه الوصفة قبل الذهاب إلى النوم يساعد على زيادة حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن بشكل سريع جدا، خاصة أن هذه العملية بشكل عام تكون ضعيفة خلال فترة النوم، ولكن بعد تناول هذا المشروب ستختلف تمامًا عن الوضع الطبيعى.

وأكدت ميشيل، أن مكونات هذا المشروب هي السبب الرئيسى في فاعليته حيث يحتوى على الخيار الذي يعد أحد الخضراوات التي تساعد على نحت البطن والتخلص من الدهون حيث تحتوى الثمرة الواحدة من الخيار على 45 سعرا حراريًا، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الألياف الطبيعية التي تعطى شعورًا بالشبع لفترات طويلة، ونفس الوضع بالنسبة للبقدونس، الذي يتميز بانخفاض سعراته الحرارية، بالإضافة إلى أنه يساعد على تهدئة المعدة والتخلص من اضطرابات الهضم، وكذلك فوائد الليمون العديدة في مجال التخسيس حيث يعد أحد أشهر المكونات الطبيعية التي ترفع معدل حرق الدهون بالجسم ويعمل أيضًا على تقوية الجهاز المناعى للإنسان.

المكونات:
ثمرة خيار
بقدونس
شريحة زنجبيل
ثمرة ليمون
نصف كوب ماء

الطريقة:
تنقع جميع المكونات السابقة مع الماء لمدة ليلة كاملة ويتم تناول كوب واحد من الخليط قبل الذهاب إلى النوم لمدة شهر متواصل مع الحفاظ على نظام غذائى صحى والابتعاد عن الأطعمة الدسمة والمشروبات الغازية.