شباب الأردن يتفوق على حامل اللقب النجم الساحلي التونسي (فيديو)

شباب الأردن يتفوق على حامل اللقب النجم الساحلي التونسي (فيديو)
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

حقق نادي شباب الأردن انتصارا مهما على حساب فريق النجم الساحلي التونسي 2-1، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية.

وشباب الأردن ممثل كرة القدم الأردنية الوحيد في البطولة التي تسمى كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تعذر مشاركة الفيصلي والوحدات وارتباط الجزيرة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل أهداف شباب الأردن في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمّان، اللاعبين يوسف النبر في الدقيقة (34) ومحمد علي (53)، بينما قلص النتيجة للفريق التونسي لاعبه عمار جمل (49).

والنجم الساحلي التونسي ثالث الترتيب العام في الدوري المحلي، وحامل لقب بطولة الأندية العربية في نسختها السابقة، حيث فاز على نادي الرمثا الأردني ذهابا وإيابا في دور الـ 32.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان