اغتصب (9) فتيات.. أغرب حكم في العالم !!

اغتصب (9) فتيات.. أغرب حكم في العالم !!
أخبار البلد -   اخبار البلد - في حكم فريد من نوعه أصدرت محكمة بجاوة الشرقية في إندونيسيا، حكما ضد مغتصب الأطفال الإندونيسي موه أريس بن سيوكور.

وحكمت المحكمة بحكم فريد من نوعه، حيث أصدرت عليه عقوبة بـ "الإخصاء الكيميائي".

وبهذا الحكم أصبح سيوكور أول مجرم في العالم يحكم عليه بهذه العقوبة، وذلك وفقا للائحة الرئاسية بدلا من القانون، والتي أجازت فرض عقوبة الإعدام والإخصاء الكيميائي على المعتدين جنسيا.

وأضاف الرئيس جوكو ويدودو لدى تصديقه على هذا الحكم أن هذه اللائحة تهدف إلى التغلب على الأزمة الناجمة عن العنف الجنسي.

يذكر أن سيوكور كان قد أدين بتهمة اغتصاب 9 فتيات بين 2015 و2018، ولكن بالرغم من حصوله على هذا الحكم إلا أنه لا يمكن تنفيذه، إذ لا توجد وسيلة للإخصاء الكيميائي في البلاد حتى الآن ولم يتم تحديد تاريخ لتنفيذها.

في ذات التوقيت ترفض جمعية الأطباء الإندونيسية هذه العقوبة باعتبارها تتعارض مع أخلاقيات المهنة وشرف الطب.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح